آلابا يقترب من الرحيل والإنتقال إلى برشلونة

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

يعد دافيد ألابا الظهير الأيسر النمساوي أحد أفضل اللاعبين في مركزه بالوقت الحالي وذلك بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع ناديه بايرن ميونخ الألماني مؤخراً. ولذلك أصبح صاحب الـ24 عاما على قائمة الكثير من الأندية الكبرى بالقارة العجوز في ميركاتو الصيف المقبل وأبرز تلك الأندية التي تتصارع عليه قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وفي ظل ذلك الصراع الذي سيشعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة أكدت صحيفة “ديارو جو” أن الدولي النمساوي يفضل الانتقال للعملاق الكتالوني على حساب النادي الملكي.

يأتي ذلك في ظل حاجة كتيبة البلوجرانا له بالفترة المقبلة خاصة بعد تراجع مستوى ظهير الفريق الأيسر جوردي ألبا وعدم مشاركته بصفة أساسية في معظم مباريات الموسم الحالي.

ومن جانب النادي الملكي يبدو أن المدرب زين الدين زيدان يرغب في تأمين ذلك المركز والتعاقد مع بديل دفاعي جيد للبرازيلي مارسيلو.

يذكر أن الدولي النمساوي يلعب في صفوف الفريق الأول البافاري منذ عام 2010 وخاض حتى الآن 259 مباراة سجل بهم 22 هدف بمختلف البطولات، وكانت أبرز البطولات التي توج بها هي دوري أبطال أوروبا موسم 2013 على حساب الغريم بوروسيا دورتموند.

Share
Bookmark the permalink.