أول تعليق 🎤🗣 من يورغن كلوب على تمديد عقده مع ليفربول

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أعرب المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، عن سعادته بتجديد عقده مع الريدز.

وأعلن بطل دوري أبطال أوروبا، تجديد عقد مدربه الألماني حتى 30 يونيو 2024 (طالع المزيد من التفاصيل)

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “بالنسبة لي، فهذا بيان يوضح النوايا، مبني على معرفتي بما حققناه كشراكة حتى الآن وما الذي لا يزال يتعين علينا تحقيقه”.

وأضاف: “عندما أرى تطور النادي والعمل التعاوني المُستمر، أشعر أنّ مساهمتي ستنمو هنا فقط؛ الناس ترى ما يحدث على أرض الملعب كمقياس لتقدمنا”.

وأكمل: “وعلى الرغم من أنه المقياس الأفضل إلا أنه ليس المقياس الوحيد، لقد رأيت الالتزام من مُلاك المادي ومن كل ناحية يمكن أنّ تفكر فيها في هذا النادي”.

وواصل: “عندما تحدثنا لأول مرة في خريف 2015، شعرت حينها أننا كنا مثاليين لبعضنا البعض؛ الآن أشعر أنني قللت من أهمية ذلك، أستطيع أن استمر في القيام بهذا الالتزام بحلول عام 2024”.

وأردف: “لو لم يكن ذلك، لما وقعت مجددًا، هذا النادي في مكان جيد، لا يمكنني التفكير في المغادرة؛ يجب كذلك أنّ أسلط الضوء على دور مديرنا الرياضي مايكل إدواردز، في هذه الرحلة حتى الآن”.

وأسهب: “مساهمته وتعاونه كانا بنفس أهمية أي شخص آخر في جعلنا في وضع يسمح لنا فيه بالتنافس على أكبر ألقاب هذه الرياضة”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “بالنسبة لأي شخص في هذه الرياضة يتطلع إلى التنافس في بيئة يكون فيها كل عنصر من عناصر المنظومة في أفضل حالاته؛ بدايةٍ من دعم المشجعين إلى رؤية الُملاك لمستقبل النادي، لا يُمكن أنّ يكون هناك مكان أفضل من هُنا”.

Share
Bookmark the permalink.