اللبناني أمين يونس يعترف بأخطائه.. ويتعهد بالتألق مع نابولي

بعد أشهر من الصمت، اعترف الجناح الأيمن الألماني أمين يونس، بارتكابه الكثير من الأخطاء الشخصية بشأن قصص انتقاله وإيقافه من قبل ناديه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

وصرح يونس، الذي يلعب الآن في صفوف نابولي “أتحمل مسئولية تلك التصرفات. ارتكبت العديد من الأخطاء، ووثقت بأشخاص خاطئين. كنت ساذجا”.

أقرأ أيضاً
مرسيدس آي أم جي آي 35 هاتشباك 2019 - أجمل وأقوى السيارات المدمجة الهجينة في العالم


وتراجع يونس عن الانضمام لنابولي في كانون ثان/يناير الماضي في آخر لحظة، رغم اجتيازه الفحوصات الطبية، ثم بدا قريبا من الانتقال لفولفسبورج، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن هذه الخطوة لم يكتب لها النجاح أيضا، قبل أن يصل في النهاية إلى نابولي.

وتم اتهام يونس بخرق العقود، لكنه شدد على عدم توقيعه مطلقا لنابولي في الشتاء، أو لفولفسبورج في الصيف، كما نفى الادعاءات التي أفادت بعدم رغبته في الذهاب إلى نابولي، بسبب عدم حبه للمدينة الإيطالية.

في غضون ذلك، رفض يونس (25 عاما) اللعب كبديل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال إحدى المباريات مع أياكس في آذار/مارس الماضي، ليقرر النادي الهولندي، إيقافه حتى نهاية الموسم الماضي.

وقال يونس “كنت خاطئا، تجاه زملائي في الفريق والمسئولين بالنادي، ينبغي على أي لاعب عدم ارتكاب مثل هذا التصرف، يجب أن تكون دائما مهنيا دون النظر عما إذا كنت ستستمر لمدة دقيقة أو 30 ثانية”.

وبزغت موهبة يونس، عندما كان لاعبا صغيرا في فريقي بوروسيا مونشنجلادباخ وكايزر سلاوتيرن، قبل أن يرحل لأياكس عام 2015.

ولعب يونس في جميع منتخبات الشباب، قبل أن يشارك للمرة الأولى مع منتخب ألمانيا الأول العام الماضي، حيث خاض 5 مباريات دولية، وساهم في فوز الماكينات بكأس القارات في روسيا العام الماضي، بعدما لعب مباراتين في البطولة.

واستبعد يونس من قائمة ألمانيا التي شاركت في كأس العالم بروسيا هذا العام، لكنه أعرب عن أمله في العودة قائلا “كان حلما وشرفا لي أن أكون ضمن الفريق الوطني، سأبذل قصارى جهدي لأكون هناك مجددا”.

وأشار يونس إلى أن لديه الآن وكيلا جديدا، حيث أعرب عن امتنانه إليه، بعدما لعب دورا مهما في انتقاله لنابولي، مقدما الشكر إلى المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الإيطالي.

وتحدث يونس عن أنشيلوتي قائلا “إنه لم يصدق كل القصص لحسن الحظ، لم يكن ليختارني في الفريق، إذا كان يعتقد أنني سأكون مثيرا للمشاكل”.

وتابع اللاعب الذي لم يخض أي مباراة منذ فترة طويلة، بسبب إصابته بتمزق في وتر العرقوب، ولم يشارك في تدريبات نابولي إلا مؤخرا، حديثه قائلا “لدي شعور بأنني وصلت للمكان الصحيح، بعد تلك التجارب”.

وتعهد يونس بأنه سيبذل أقصى الجهد، كي لا يتسبب في المزيد من المشاكل مستقبلا.

اختتم اللاعب الألماني حديثه قائلا “لا أستطيع التحكم في كل شيء، لكنني جزء منه. سأفعل كل شيء حتى لا تتكرر تلك المأساة مرة أخرى”.

DPA

أقرأ أيضاً
انفينيتي كيو 60 بروجكت بلاك اس 2019- مزيج سلس من الشراسة والأناقة



لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo

Share
Bookmark the permalink.