بالصور | لبنان يواصل الترنُّح امام السعودية وينتظر موقعة كوريا الخميس للعبور

راوي سابا – عرب سبورت

تلقى منتخب لبنان لكرة خسارته الثانية ضمن بطولة آسيا ٢٠١٩ لكرة القدم المقامة في الإمارات، امام المنتخب السعودي ٠-٢ الشوط الأول (٠-١) ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في المباراة التي اقيمت على استاد آل مكثوم ملعب نادي النصر.

وتقدم المنتخب السعودي باكرا عبر فهد المولد في الدقيقك ١٢ بعد خطأ مزدوج من جوان العنري واليكس ملكي.

واضاع العمري في الدقيقة ١٥ فرصة خطرة بعدما مرت رأسيته قربية من مرمى المنتخب السعودي.

وفي الدقيقة ٢٣ تصدي مهدي خليل لكرة البيشي، وبعدها بدقيقة اضاع جورج ملكي فرصة حقيقية للبنان بعد رفعة مميزة من حسن معتوق لم يصل اليها اللاعب اللبناني في الوقت المناسب، لينتهي الشوط الأول ١-٠

في بداية الشوط الثاني، تعرض علي حمام لإصابة قوية ظن الكل انه سيغيب عن باقي اوقات المباراة، الا انه عاد.

وفي الدقيقة ٦٠ انقذ مهدي خليل لبنان من هدف سعودي ثان بعد تدخل قوي على فهد المولد، اصيب على اثرها اللاعبان.

بعدها بـ٧ دقائق، نجم الأخضر السعودي من مضاعفة النتيجة الى ٢-٠ بعد رفع عرضية من حتان وصلت إلى المقهوي وضعها إلى يسار الحارس خليل.

وفي الدقيقة ٧٣ حاول رادولوفيتش تعديل اوتار اللقاء، فدفع بربيع عطايا بدلا من هيثم فاعور، قبل ان يُخرج حسن مهتوق ويُدخل نادر مطر بدلا منه بالدقيقة ٧٥، ثم يدفع بمحمد زين طحان بدلا من محمد حيدر بالقيقة ٨٦.

وبقي رصيد لبنان خال من النقاط بعد مباراتين وخسارتين، في حين تصدر المنتخب السعودي المجموعة الخامسة برصيد ٦ نقاط من فوزين امام كوريا ولبنان.

وستتجه انظار الجمهور اللبناني إلي مباراة كوريا الشماليك يوم الخميس، حيث يعول اللبنانيون عليها كثيرا، فالفوز سيعطيهم التأهل للمرة الأولى عبر التاريخ إلى الدور ١٦.

لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo


Share
Bookmark the permalink.