بعزيمة النسور | الصفاء يعود من صيدا بثوب البطل

تقرير | ناصر خالد  تصوير | محمد القاسم

حقق فريق الصفاء فوزه الثاني في الدوري اللبناني بنتيجة 2-0 رافعا بذلك رصيده الى 7 نقاط في المركز الثالث خلف الأنصار المتصدر والنبي شيت الوصيف بنفس رصيد النقاط وبفارق الأهداف .

وشهدت المباراة التي جرت على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا شوط أول سلبي إذ انحصر لعب الفريقين في وسط الملعب باستثناء بعض الفرص الخطرة من طرف الراسينغ

وافتتح محمد جعفر التسجيل في الدقيقة 74 من الشوط الثاني  بعد حصول الصفاء على ركلة جزاء سددها على يسار الحارس محمد سنتينا .

وأضاف ارنست انانغ الهدف الثاني للصفاء في الدقيقة 83 بعد خطأ في دفاعات الراسينغ لتصل لمهاجم الصفاء الذي انفرد في في مرمى محمد السنتينا واضعا الكرة داخل شباكه .

مثل الراسينغ الحارس محمد سنتينا واللاعبون اندريه فيتلاريو و محمود كجك و غازي حنيني (حسين عمار 59) و حمزة سلامي وسيرج سعيد (محمد سباعي 75) و خضر سلامي(عدنان ملحم 78) و داوودا كامارا و طارق حلوم ونيكولاس كوفي و محمد صادق .

مثل الصفاء الحارس علي حلال و اللاعبون محمد زين طحان و وليد اسماعيل و محمد قاسم و محمد جعفر و ارنست انانغ و حسن هزيمة (حسين حيدر69) و قاسم ليلى (عمر الكردي 69) و مصطفى قانصوه وجاد نورالدين و ستانلي ايشابي .

قاد المباراة الحكم علي رضا ، يعاونه علي المقداد و حسين عيسى ومحمد زعتر

مراقب المباراة هامبيك ميساكيان

مراقب الحكام : طلعت نجم

Share
Bookmark the permalink.