تقارير إنكليزية تقرب غوارديولا من العودة لتدريب برشلونة

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أصبح مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، غامضًا بعد تدهور النتائج في الموسم الحالي خاصة في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتراجع بطل البريميرليغ في الموسم الماضي للمركز الثالث، بفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول وهو ما يصعب من مهمة المدرب الإسباني في العودة والدفاع عن لقبه المحلي في آخر موسمين.

وبحسب الصحافة البريطانية خلال الساعات الماضية، هناك إمكانية لعودة غوارديولا مرة أخرى مع نهاية الموسم الحالي إلى برشلونة، خاصة وأن زوجته قد غادرت مانشستر تجاه المدينة الكتالونية.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “The Athletic” البريطانية أن هذا الموسم قد يكون الأخير للإسباني مع فريقه الإنكليزي على الرغم من تصريحاته الأخيرة والتي أشار فيها إلى رغبته في تجديد عقده وعدم الانتقال إلى أي ناد آخر.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر سيتي بالفعل يفكر في إسناد مهمة تدريب الفريق بالموسم المقبل لمساعد غوارديولا الحالي وهو مايكل أرتيتا الذي تشبع بأسلوب مواطنه على مدار السنوات التي عمل بها في ملعب الاتحاد.

الجدير بالذكر أن والد غوارديولا قد ألمح في تصريحات تلفزيونية خلال الأيام الماضية إلى أن ابنه قد يعود إلى برشلونة من جديد لقيادة الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

Share
Bookmark the permalink.