دوري ألفا | الرياضي وهومنتمن لمواصلة انتصاراتهما.. والشانفيل لمحو خسارته

راوي سابا – عرب سبورت

تنطلق المرحلة الرابعة من عمر الدوري اللبناني لكرة السلة لموسم 2018-2019، يوم غد الجمعة بمباراة يستضيف بها الشانفيل ديك المحدي فريق بيبلوس عند الساعة الـ 18:00 على ملعب المريميين ديك المحدي، وتستكمل يوم السبت حيث يحل المتحد ضيفاً ثقيلا على أطلس في زحلة على ملعب راهبات الأنطونية – كسارة عند الساعة الـ 17:00 بعد الظهر، ثم يستضيف يوم الأحد هومنتمن بيروت بطل الدوري الموسم الماضي فريق هوبس يوم الأحد الساعة الـ 17:00 على ملعبه في مزهر، على أن تختتم المرحلة الرابعة يوم الإثنين بمواهة نارية بين بيروت فرست كلوب وصيف بطل العرب الذي يستضيف النادي الرياضي بيروت بطل آسيا الموسم الماضي الساعة الـ 18:00 على ملعب الشياح.

أقرأ أيضاً
مرسيدس آي أم جي آي 35 هاتشباك 2019 - أجمل وأقوى السيارات المدمجة الهجينة في العالم


الشانفيل – بيبلوس:

يسعى فريق الشانفيل وصيف الدوري حالياً برصيد 5 نقاط (من انتصارين وهزيمة)، من محو خسارته الأخيرة أمام الرياضي يوم الأحد الماضي عندما يستضيف بيبلوس خامس الترتيب، والمنتشي بدوره بفوزه الأول على هوبس الأسبوع الماضي.

ويملك بيبلوس (4 نقاط من فوز وخسارتين)، ويسعى مدربه جورج جعجع من تحقيق انتصاره الثاني وخاصة انه يملك في صفوفه واحد من أهم اللاعبين الأجانب في الدوري وهو آرون نيلسون الذي سجل في سلة هوبس 33 نقطة.

في حين، يعوّل مدرب فؤاد أبو شقرا مدرب الشانفيل على كوكبة من نجومه أبرزهم مجنس منتخب لبنان آتير ماجوك، اضافة إلى فادي الخطيب واحمد ابراهيم والأميركي دواين جاكسون.

أطلس – المتحد

ينتظر أطلس بفارغ الصبر مباراته امام المتحد لإثبات أن  فوزه على بيروت في الجولة الأولى لم تكن بالصدفة، وأن هزيمته امام بطل لبنان هومنتمن الأسبوع الماضي بفارق 6 نقاط هي أكثر من منطقية وطبيعية.

ويحتل سفير البقاع حالياً المركز السابع برصيد 3 نقاط من مباراتين فقط، (فوز وخسارة). من ناحيته يأمل مدرب المتحد مروان خليل من تحقيق فوزه الأول في الدوري ووضع الفريق على السكة الصحيحة، فهو الذي تذوق طعم الخسارة في مناسبتين امام الشانفيل بيروت.

هومنتمن – هوبس

تبدو الطريق ممهدة أمام هومنتمن بطل الدوري الموسم الماضي من مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يواجه هوبس صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط ومن 3 هزائم.

ويسعى مدرب هومنتمن جو مجاعص من ابقاء فريقه بعيداً عن الخسارات المفاجئة، اذ أنه يعرف تماما أن أي خسارة قد تفقده أفضلية الأرض في المواجهات القادمة مع الأندية المنافسة. ويحتل هومنتمن حالياً المركز الرابع برصيد 4 نقاط من انتصارين في مباراتين فقط.

بيروت – الرياضي

سيشهد ملعب بلدية الشياح قمة المرحلة الرابعة بين صاحب الأرض بيروت وصيف “بطل العرب” الذي يستضيف الرياضي بيروت وصيف بطل لبنان الموسم الماضي.

ويأمل مدرب الرياضي أحمد فران من الإستفادة من معنويات لاعبيه المرتفعة بعد حسم مباراة القمة الأحد الماضي مع الشانفيل.. فالرياضي متصدر الدوري بـ 6 نقاط من 3 انتصارات متتالية، يدرك تماما أن خسارته امام بيروت قد تفقده صدارة الترتيب وأفضلية الأرض، وبإمكان المدرب فران التعويل على عدة لاعبين كالقائد جان عبد النور، وأمير سعود، واسماعيل أحمد والأميركي مارك ليونز.

في حين يسعى مدرب بيروت باتريك سابا من مواصلة نتائجه الإيجابية، فبعد تعثر الفريق في الجولة الأولى، تمكّن من العودة وتحقيق انتصارين على المتحد والحكمة الأسبوع الماضي.

ويحتل بيروت المركز الثالث برصيد 5 نقاط من (فوزين وخسارة).

أقرأ أيضاً
انفينيتي كيو 60 بروجكت بلاك اس 2019- مزيج سلس من الشراسة والأناقة



لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo

Share
Bookmark the permalink.