رايولا يُجهز لانهاء مُغامرة إبراهيموفيتش في مانشستر

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

طار وكيل أعمال الأسطورة السويدية وهداف مانشستر يونايتد «زلاتان إبراهيموفيتش» إلى الولايات المتحدة الأميركية نهاية هذا الأسبوع، لمناقشة العرض الذي وصل للاعب من جانب إدارة لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي.

ويراقب جالاكسي المفاوضات المستمرة ما بين مانشستر يونايتد ومينو رايولا لتمديد عقد إبراهيموفيتش لمدة سنة جديدة بعد أن ترك «إبرا» بصمة واضحة على الأداء الهجومي للشياطين الحمر بتسجيله لـ 15 هدفًا في البريميرليج حتى الجولة ال27 بالإضافة لعدد لا بأس به من الأهداف في مسابقتي الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وكان إبراهيموفيتش قد قال في نهاية العام الماضي عند سؤاله عن إمكانية الرحيل إلى الولايات المتحدة الأميركية «نابليون بونابرت سافر كثيرًا ونجح في احتلال كل بلد وطأت فيها قدميه، لذا ربما يجب أن أفعل ما فعله نابليون وأعبر المحيط الأطلسي وأغزو الولايات المتحدة الأميركية».

وكشف مصدر مقرب من المفاوضات لصحيفة ماركا الإسبانية بأن مينو رايولا قرر السفر إلى أميركا فقط من أجل إبراهيموفيتش فقط وليس لأي هدف آخر.

ويسعى رايولا – حسب قول نفس المصدر – لإقناع جالاكسي بمنح إبرا أكثر من 250 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، فهذه هي المشكلة الوحيدة التي عطلت المفاوضات في الفترة الماضية.

وإذا نجحت محاولات رايولا، سيتوقف كل شيء فيما بعد على رغبة زلاتان الذي يثق تمام الثقة في أن جوزيه مورينيو لن يستغني عنه وسيعمل على الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة على مسرح الأحلام، وسط تقارير تؤكد وضع اليونايتد لعقد جديد مدته عامين على طاولة المفاوضات.

Share
Bookmark the permalink.