رسالة مؤثرة من صديقة رونالدو بعد موقعة أتلتيكو

وجهت جورجينا رودريجيز، رسالة مؤثرة إلى صديقها كريستيانو رونالدو، بعدما وقع النجم البرتغالي على ثلاثية قاسية في شباك أتلتيكو مدريد، أمس الثلاثاء، وقاد يوفنتوس إلى تأهل رائع إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت جورجينا، أن رونالدو نموذج يحتذى به في عالم الساحرة المستديرة، بعدما ارتدى ثوب البطل، وتكفل بقيادة السيدة العجوز لمواصلة مشوار البطولة القارية، بفوز عريض بثلاثية دون رد، رغم الخسارة ذهابًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بهدفين نظيفين.

وعبرت صديقة رونالدو، عن سعادتها الكبيرة بتألق أحسن لاعب في العالم خمس مرات، ووجهت له رسالة مؤثرة على حسابها الخاص على “إنستجرام”.

ونشرت جورجينا صورة لرونالدو أثناء فترة طفولته، وعلقت عليها قائلة: “الفوز بثلاثة أهداف لا يسرقه أحد، تستحق ذلك، وليس فقط بفضل الأهداف التي سجلتها الليلة”.

وأضافت الحسناء الإسبانية: “أنت نموذج يحتذى به، من يلعب معك في الفريق والمدرب وكل شخص، نحبك وندعمك في كل يوم”.

وكانت رودريجيز متأثرة بشكل كبيرة أثناء مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، إذ لمحتها الكاميرا في أكثر من مرة وهي تذرف الدموع فرحاً، بتسجيل النجم البرتغالي الهدف تلو الآخر في مرمى الفريق الإسباني، القوي أتلتيكو مدريد.

من جهة أخرى، عبر كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بتأهل يوفنتوس إلى الدوري المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد النجم البرتغالي، في تصريحات صحفية لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، أن يوفنتوس على الطريق الصحيح، وأثبت أنه فريق قوي ويستحق التأهل إلى الدور المقبل.

يشار إلى أن يوفنتوس، يعول بشكل كبير على كريستيانو رونالدو، من أجل قيادة الفريق إلى الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائنه منذ سنوات.

ويأمل “البيانكونيري” أن تساعد خبرة النجم البرتغالي، في ترجيح كفة الفريق الإيطالي في المباريات القادمة، والتي ستتسم بصعوبة وندية أكبر فوق المستطيل الأخضر.

DW ©

لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo


Share
Bookmark the permalink.