ريال مدريد يُعلن عن إصابة جديدة لـ هازارد وماركا: لن يخوض الكلاسيكو

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا جديدًا عن إصابة جناحه، إدين هازارد، لتوضيح حالته بعد مرور عدة أيام على غيابه عن الفريق الإسباني بعد إصابته أمام باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض هازارد لإصابة في تلك المباراة وأعلن عنها النادي الإسباني في بيان رسمي بنهاية شهر نوفمبر الماضي، وكانت عبارة عن تورم خارجي في كاحل القدم اليمنى.

ووفقًا للبيان، خضع هازارد مرة أخرى صباح الخميس، لمزيد من الاختبارات الطبية لمتابعة حالته والتي أظهرت شرخ في قدمه اليمنى وفي انتظار الساعات القادمة لتحديد مدة غيابه.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد أكدت أن اللاعب لن يغيب أكثر من 10 أيام عن ريال مدريد وبالتالي سيلحق بمواجهة برشلونة في الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر.

ولكن صحيفة “ماركا” تؤكد أن بعد الإصابة الجديدة، لن يشارك هازارد في أي مباراة حتى نهاية عام 2019 وبالتالي لن يكون متواجدًا مع فريقه في كامب نو.

الجدير بالذكر أن هازارد قد تغيب عن مباراة الفريق السابقة في الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس وكان من المفترض أن يغيب أيضًا عن مباراة إسبانيول المقبلة في نفس البطولة، ثم يعود إلى المشاركة أمام كلوب بروج في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

Share
Bookmark the permalink.