سواريز: مصيرنا مازال في يد ريال مدريد

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

شدّد هدّاف برشلونة «لويس سواريز» على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على أرضية ملعب أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف لحساب الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، حيث أكّد أن الأمر سيمنح دفعة معنوية كبيرة لزُملائه، لكنه ذكّر في الآن نفسه بأن مصيرهم مازال بين أيدي المتصدر ريال مدريد.

ففي حديث لوسائل الإعلام عقب اللقاء، قال سواريز «لقد كانت مباراة مهمة جدًا من أجل استرجاع الأحاسيس، وتمكنا من الفوز بها والمضي قدمًا. مازال الدوري طويلًا جدًا، لكن هذا الفوز سيعطينا ثقة كبيرة. لقد فزنا على الأتلتي في فيثنتي كالديرون، وهو أمر مهم جدًا»

ثم استرسل معلقًا على أداء فريقه «أعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة على الصعيد الجماعي. الكل ركض وكافح من أجل الفريق، وكنا نعلم ضرورة استعادة الرغبة والأمل في مباراة مثل هذه. مازلنا في المنافسة على اللقب، لكن مصيرنا ليس بين أيدينا، بل بين أيدي ريال مدريد»

فيما أنهى حديثه متطرقًا لردة فعل فريقه بعد خسارة باريس سان جيرمان «الخسائر دائمًا ما تكون مؤلمة، وخاصة مثل تلك التي تعرضنا لها أمام باريس سان جيرمان، لكن كنا مُطالبين بالقيام بردة فعل. نعلم أن قلب الطاولة عليهم في الإياب سيكون صعبًا جدًا، لكنه ليس مستحيلًا»

Share
Bookmark the permalink.