سولسكاير: سنفعل كل شيء ليعود راشفورد أمام ليفربول

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

اعترف النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن قرار الدفع بماركوس راشفورد، في مباراة الأمس التي حسمها اليونايتد بهدف دون رد على وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنكليزي، أتى بنتيجة عكسية، وذلك بعد تعرضه للإصابة.

وشارك راشفورد كبديل في الدقيقة 64 وخرج من الملعب مصابًا في الدقيقة 80، بعد تعرضه لتدخل قوي من قبل مات دوهيرتي، مدافع وولفرهامبتون.

وقال سولسكاير بحسب ما نقل موقع “سكاي سبورتس”: “لم أرغب في مشاركته، أعتقد أنه تعرض لضربة في الركبة أو الظهر، وعانى بعدها من الآلم”.

وأضاف سولسكاير عن راشفورد الذي سجل 19 هدفًا لليونايتد هذا الموسم: “لذلك لم أكن أرغب في مشاركته أمام وولفرهامبتون منذ البداية، لكننا كنا بحاجة إلى الفوز، وبالفعل ساهم في الهدف الذي سجلناه وكان ذلك الأمر إيجابيًا، ولكنه أتى بنتيجة عكسية”.

ويرحل مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، لمواجهة ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز، وسيواجه المهاجم الإنكليزي سباق مع الزمن للحاق بتلك الموقعة المرتقبة.

وعن إمكانية لحاق راشفورد بتلك المباراة، علق سولسكاير: “يتعافى راشفورد بسرعة جيدة، ولكنه سيلعب مع بعض الآلام بكل تأكيد إذا كان قادرًا على ذلك، وإذا لم تكن تلك الإصابة سيئة”.

وتابع: “وصل راشفورد إلى قمة مستواه هذا الموسم، وبالتالي سنفعل أي شيء وكل شيء كي يكون جاهزًا ليوم الأحد، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك، فسنلعب بدونه”.

Share
Bookmark the permalink.