شباب الارز …جاهزون

أنهى منتخب لبنان للشباب كل استعداداته لباكورة مبارياته امام الكويت ضمن تصفيات منطقة غرب اسيا المؤهلة الى نهائيات بطولة آسيا للاعبين ما دون ٢٠ سنة المقررة العام.

وخاض شباب الارز تدريبهم الرسمي والأخير على ملعب البطولة في مجمع الشيخ زايد في مدينة الفجيرة الاماراتية.

أقرأ أيضاً
بنتلي كونتينانتال جي تي المكشوفة 2019 الجديدة كلياً - قمّة السيارات الفاخرة عالية الأداء


وقد ركز المدرب طارق رزق في هذا التدريب على جوانب عدة لعل أهمها اختبار ارضية ووضع لمساته الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض المباراة وكل ذلك خلف أبواب موصدة بحسب تعليمات الاتحاد الاسيوي.

وكان المدرب البرازيلي للمنتخب الكويتي كاكاو قد اجرى تدريبا مماثلا وشدد على أن مباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات بإنتظار الطرفين. وهذا الكلام يؤكد حقيقة ثابتة وهي أن الغموض سيظل سيد الموقف حتى انطلاق المباريات اذ أن معظم المنتخبات لا تملك معلومات وافية عن بعضها بعضا.

وقبل التدريب الرسمي، عقد الاجتماع الفني للتصفيات بحضور المنتخبات الستة الموزعة على مجموعتين وهي لبنان والسعودية والكويت في الاولى والعراق مع الامارات والبحرين في الثانية.

وقد ذكر المراقب العام للمنافسات الأردني طلال السويلمين كل التعليمات الخاصة بالبطولة وتم تحديد ألوان الملابس.

ثم عقد المؤتمر الصحفي في مقر إقامة اللاعبين في فندق رويال ام وقد بدا الحذر واضح على وجوه جميع المدربين اذ يجهل معظمهم اي معلومات دقيقة عن الآخر.

وستنقل قناة دبي الرياضية جميع المباريات بينها مباراة اللبناني امام الأزرق الكويتي عند الساعة الرابعة من بعد الظهر بتوقيت بيروت يوم الخميس ٦ كانون اول

اما المباراة الثانية فسوف تكون عند الواحدة والنصف بتوقيت بيروت يوم السبت امام السعودية وستكون منقولة أيضا عبر دبي الرياضية والشارقة الرياضية.

ويتأهل مباشرة متصدر كل مجموعة بينما تبقى بطاقة ثالثة تتحدد على ضوء مواجهة تجمع صاحبي المركز الثاني في المجموعتين الاولى والثانية.

وشارك لبنان في النسخة الاولى التي أقيمت في تايلاند العام المنصرم ونجح في بلوغ الدور الثاني قبل ان يصطدم بالمنتخب الايراني ويودع النهائيات في الدور ربع النهـائي.

أقرأ أيضاً
بي أم دبليو الفئة الثامنة المكشوفة الجديدة 2019 - روعة التألق الفاخر



لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo

Share
Bookmark the permalink.