شبح الإيقاف يهدد راموس وسواريز وألبا

يواجه 3 لاعبين من برشلونة وريال مدريد خطر الغياب عن المباراة النهائية بكأس ملك إسبانيا، بعد مشاركتهما في لقاء ذهاب نصف النهائي، الذي جمعهما يوم الأربعاء على ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بالإضافة للويس سواريز وجوردي ألبا نجمي برشلونة، أصبحوا مهددين بالغياب عن نهائي كأس الملك، بعد حصول كل منهم على بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف النهائي، وهي الثانية لهم في البطولة حتى الآن.

وأشهر الحكم ماتيو لاهوز البطاقة الصفراء مدافع الفريق الملكي في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، كما أنذر ثنائي البلوجرانا في الشوط الثاني بسبب الاعتراض على قراراته.

وتشير لوائح الاتحاد الإسباني المسؤول عن تنظيم بطولة كأس الملك، لإيقاف اللاعب عند حصوله على 3 بطاقات صفراء خلال البطولة، في حين تنص لوائح رابطة الليجا على إيقاف اللاعب لمباراة واحدة عندما يصل لـ 5 بطاقات صفراء.

وحصل راموس على الورقة الصفراء الأولى في مباراة جيرونا التي انتهت برباعية مقابل هدفين لصالح الريال، فيما تلقى ألبا بطاقته الأولى في ذهاب ربع النهائي أمام إشبيلية، في حين تم اشهار الورقة الصفراء في وجه سواريز للمرة الأولى في البطولة بمباراة الإياب أمام الفريق الأندلسي.

Share
Bookmark the permalink.