لام: سنرحل من مدريد مرفوعي الرأس

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أكَّد فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ، أن الفريق، تميَّز بالشجاعة أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان يرغب في الفوز، وتخطي هذا الدور بأي ثمن. كان بايرن ميونيخ، الذي خسر مباراة الذهاب على ملعبه (1-2)، تقدم (2-1) في الوقت الأصلي لمباراة الإياب، قبل أن يقلب الريال، اللقاء لصالحه بالفوز (4-2) في الوقت الإضافي من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة، التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، العديد من الأخطاء التحكيمية، التي أثارت الجدل بكافة وسائل الإعلام العالمية، خاصة الألمانية، التي وجهت نقدًا لاذعًا لكاساي، وقراراته.

وقال لام: “في بعض الأوقات، وقف التوفيق لجانبنا، لكن قرارات الحكم، أدَّت إلى خسارتنا. نجحنا في الوصول لنهاية المباراة، ولعب شوطين إضافيين. الفريق كان يستحق التأهل لنصف النهائي”.

وتابع “قرارات الحكم، كانت مؤسفة. نستطيع أن نرحل من هنا مرفوعي الرأس”.

من جانبه، طالب رئيس نادي بايرن ميونيخ، كارل هاينز رومنيجه، بالاستعانة بتكنولوجيا الإعادة التليفزيونية، لمعالجة قرارات الحكام الخاطئة. ورأى رومنيجه، أن الحكم أضرَّ بفريقه، بطرد لاعب الفريق البافاري، التشيلي أرتورو فيدال، وهدفين “تسلل” للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال “كانت مباراة رائعة، بعدما رأيت كيف لعب هوميلز، وبواتينج، وليفاندوفسكي، ومانويل نوير، لا يسعني سوى أن أرفع لهم القبعة. كانت كرة قدم مدهشة، لكن للأسف لقد أضر الحكم بعملنا”.

وأضاف “الطرد (فيدال) مثّل أيضا عبئًا ثقيلاً علينا، لكننا قدمنا مباراة رائعة”.

EFE

Share
Bookmark the permalink.