لايكرز ينتفض ويعبر نيو أورليانز

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أحرز أنطوني ديفيز 41 نقطة من بينها 3 رميات حرة حاسمة في النهاية، ليقود لوس أنجلوس ليكرز للفوز 114-110 على فريقه السابق نيو أورليانز بليكانز، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الليلة الماضية.

وفي عودته الأولى إلى نيو أورليانز منذ رحيله إلى ليكرز، قدم ديفيز أداء مذهلا، على الرغم من الشكوك بشأن إكماله المباراة بعد تعرضه لإصابة في المرفق خلال الربع الثالث.

وتقدم بليكانز بفارق 16 نقطة في بداية الشوط الثاني، وبدا أنه يسيطر على المباراة، لكن ليكرز افتتح الربع الأخير بتسجيل عشر نقاط، مقابل نقطتين لصاحب الأرض ليدرك التعادل 91-91.

وسجل ليبرون جيمس خمس نقاط متتالية ليمنح ليكرز أول تقدم منذ الربع الأول بنتيجة 100-95 في منتصف الربع الأخير.

لكن بليكانز لم يستسلم وتقدم 109-108 قبل 82 ثانية من النهاية وسجل كايل كوزما رمية ثلاثية ليعيد تفوق الفريق الضيف.

وأحرز جوش هارت رمية حرة واحدة ليقلص الفارق إلى 111-110.

وحصل ديفيز على فرصة حسم المباراة قبل 5.3 ثانية من النهاية لكنه سجل رمية حرة واحدة من اثنتين.

وبعد وقت مستقطع فشل بليكانز في تمرير الكرة بشكل سليم ليخطفها ديفيز ويحصل على رميتين حرتين نفذهما بنجاح ويقود ليكرز للفوز التاسع على التوالي في صدارة القسم الغربي برصيد 16 فوزا مقابل هزيمتين وهو أفضل سجل بين جميع فرق البطولة.

وأصبح ديفيز أكثر لاعب تسجيلا في أول مباراة ضد فريقه السابق وتفوق على رقم كيفن دورانت لاعب بروكلين نتس الحالي الذي أحرز 39 نقطة في أول مواجهة مع جولدن ستيت واريورز ضد فريقه السابق أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وبالإضافة إلى 41 نقطة استحوذ ديفيز على تسع كرات مرتدة وأضاف زميله المخضرم جيمس 29 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة.

وكان جرو هوليداي الأكثر تسجيلا برصيد 29 نقطة في صفوف بليكانز الذي تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي ليتراجع للمركز 12 في الغرب بستة انتصارات في 18 مباراة.

رويترز

Share
Bookmark the permalink.