لبنان يخسر أمام اليونان بهدف وحيد

خسر منتخب لبنان امام نظيره اليوناني (١/٠)، الشوط الأول (١/٠)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة في إحدى ضواحي بلغراد (٤٠ كلم)، في مباراة تحديد المراكز بين ٥ و٨، ضمن بطولة العالم المدرسية التي تقام في صربيا حتى ١٤ الحالي. وسيخوض المنتخب اللبناني مباراته المقبلة غدا السبت لتحديد مركزه بين ٧ و٨.
لم يستحق اللبناني الخسارة لانه قدم مباراة تكتيكية جيدة وكان ندا قويا لخصمه الأوروبي الذي لم يفعل اي شيء في المباراة الا انه سجل هدفا وحافظ عليه حتى النهاية، حيث دافع لاعبو بكل ثقلهم واستماتوا من أجل تحقيق الفوز، بعد أن حاصرهم أبناء الأرز داخل منطقتهم، حتى إن المدافعين اللبنانيين تركوا منطقتهم وساندوا المهاجمين بطلعاتهم، ولم يختبر الحارس هادي سعد بأي كرة وكان من عداد المتفرجين.
يذكر أن الحكم البلغاري كان قد ألغى هدفا صحيحا للبنانيين لا غبار عليه بعد مشاهدة الاعادة.
وبرغم التعب وإصابة اكثر من لاعب فأن الأداء الذي قدمه اللبنانيون ترفع له القبعة حيث أثبتوا انهم قادرون في تحقيق النتائج المرجوة في استحقاقاتهم المقبلة مع المزيد من الاهتمام والرعاية من القسمين على اللعبة.
مثل لبنان: هادي سعد، مكسيم عون، جاد فليطي، انطونيوس مكاري، ايلي قرياقوس، محمد ابو ملحم (فيليب ايوب) ، جان يامازيان، علاء عزو، ساندرو تابت (علي فوعاني)، ،سيزار ابي شقرا (عبد الرزاق دكرمنجي)، ومحمد المصري.

Share
Bookmark the permalink.