مورينيو المفضل لإدارة الريال.. واللاعبون يريدون عودة الأسطورة

عيّن ريال مدريد، أمس الإثنين، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدربًا مؤقتًا للفريق، خلفًا للإسباني جولين لوبيتيجي، الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إنه بعد أن أغلق ريال مدريد ملف الإيطالي أنطونيو كونتي، فإن إدارة الفريق، تريد أن ترى ما سيفعله سولاري في مباريات الفريق، خلال الأسبوعين المقبلين.

أقرأ أيضاً
مرسيدس آي أم جي آي 35 هاتشباك 2019 - أجمل وأقوى السيارات المدمجة الهجينة في العالم


وسيقود الأرجنتيني، الفريق لأول مرة، الأربعاء المقبل، في كأس الملك أمام مليلية، وستكون لديه مهمة الحصول على النتائج الجيدة، ورفع الروح المعنوية للاعبين في المباريات المقبلة، أمام بلد الوليد وسيلتا فيجو في الدوري، وفكتوريا بلزن بدوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال حقق سولاري نتائج جيدة خلال الأسبوعين المقبلين، فإن إدارة النادي قد تعول عليه لنهاية الموسم، ما سيسمح بالبحث عن مدرب جديد براحة وهدوء.

ولفتت إلى أن النادي الملكي ما زال يبحث في الخيارات المطروحة أمامه، مثل آرسين فينجر، أو البرتغالي ليوناردو جارديم، المقال من تدريب موناكو قبل أسبوعين، هناك أيضًا خيار روبرتو مارتينيز المدرب الحالي لمنتخب بلجيكا.

وأكدت أن البرتغالي جوزيه مورينيو هو الخيار المفضل للنادي، فيما يريد اللاعبون عودة أسطورة الفريق زين الدين زيدان، كما يبرز أيضًا خيار الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام الحالي.

ويعد زيدان أسطورة للفريق الأبيض، كلاعب، كما حقق إنجازا استثنائيا كمدرب أيضا، بعدما قاد الميرنجي للتتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية.

أقرأ أيضاً
انفينيتي كيو 60 بروجكت بلاك اس 2019- مزيج سلس من الشراسة والأناقة



لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo

Share
Bookmark the permalink.