مورينيو يسخر من منتخب السعودية ويتوقع تأهل الأوروغواي وروسيا

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، من هزيمة المنتخب السعودي بخماسية نظيفة أمام منتخب روسيا في افتتاح كأس العالم 2018، متوقعا اقتسام مصر والدب الروسي المركز الثاني في المجموعة الأولى.

الدب الروسي دك شباك الأخضر بخماسية في أولى مباريات المونديال وسط أداء متراجع كثيرا للسعودية، نالت بسببه العديد من الانتقادات ووصفها البعض بأضعف فرق البطولة.

أقرأ أيضاً
مرسيدس آي أم جي آي 35 هاتشباك 2019 - أجمل وأقوى السيارات المدمجة الهجينة في العالم


مورينيو تحدث عن توقعاته لنتيجة مواجهة مصر وروسيا المصيرية، خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية البريطانية، قائلا: “أعتقد أنها ستنتهي بالتعادل، إذا كان عليّ أن اختار بين الثلاث نتائج فسوف اختار التعادل.

“أتوقع أن تتصدر الأوروجواي المجموعة ثم تأتي خلفها روسيا في المركز الثاني، وسأميل في توقعي إلى أن روسيا ستني دور المجموعات في المركز الثاني بأربع نقاط وكذلك مصر، وفارق الأهداف سيحسم الصراع لصالح روسيا”.

واختتم: “نأمل ألا يُهزم المنتخب السعودي بستة أهداف”.

وكانت مصر قد تلقت الهزيمة أيضا أمام أوروجواي بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لتربط الاحتفاظ بآمال التأهل إلى دور الـ16 بنتيجة مواجهة أصحاب الأرض، المقرر إقامتها غد الثلاثاء في مدينة سانت بطرسبرج.

يذكر أن روسيا تتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط تليها أوروجواي بنفس الرصيد من النقاط فيما تأتي مصر والسعودية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب دون نقاط.

موقع جول

أقرأ أيضاً
انفينيتي كيو 60 بروجكت بلاك اس 2019- مزيج سلس من الشراسة والأناقة



لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo

Share
Bookmark the permalink.