ميسي يقود برشلونة لهزيمة أتلتيكو مدريد وصدارة الليغا مؤقتًا

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

انتزع برشلونة 3 نقاط ثمينة للغاية، بفوز صعب ومستحق خارج أرضه، على أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الأحد، على ملعب الفيسنتي كالديرون، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفتتح برشلونة أهداف اللقاء عبر رافينيا ألكانتارا، الذي تابع كرة ضالة داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ولكن البارسا، لم يهنأ بهذا الهدف سوى لست دقائق فقط، حيث تعادل أصحاب الأرض بهدف من ركلة حرة ارتقى لها دييجو جودين برأسه في الدقيقة 70، ليسجل الهدف الثاني له هذا الموسم.

وفي الدقيقة 87، وسط ضغط هجومي مكثف لبرشلونة لعب لويس سواريز كرة إلى ليونيل ميسي، الذي سدد في جسد سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد، قبل أن يتابعها النجم الأرجنتيني مجددًا بقدمه في المرمى، مسجلاً الهدف الثاني ورقم 20 له في الليجا.

ارتقى الفريق الكتالوني بهذا الفوز الثمين إلى صدارة جدول الليجا، التي ابتعد عنها منذ فترة طويلة برصيد 54 نقطة، متفوقًا بنقطتين على إشبيلية وريال مدريد الذي يلعب اليوم أمام فياريال بنفس الجولة، بينما تجمد رصيد الفريق المدريدي عند 45 نقطة في المركز الرابع، بعدما تلقى خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم.

Share
Bookmark the permalink.