نيمار: لا نُفكّر في ريال مدريد

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أكد البرازيلي نيمار، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، سعادته البالغة بالفوز على أتلتيكو مدريد، ورفع رصيد الفريق إلى 54 نقطة وزيادة الضغط على ريال مدريد (يتبقى له مباراة مؤجلة) الذي بات ثانيًا في الترتيب خلف برشلونة الذي يعتلي الصدارة مؤقتًا.

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة تصريحات بعض لاعبي الفريق عقب انتهاء المباراة بالفوز المهم على حساب أتلتيكو مدريد.

وقال سيرجي روبيرتو: “نحن سعداء للغاية بهذا الفوز، لقد كانت مباراة جيدة منذ البداية وحتى النهاية، لقد واصلنا العمل حتى بعدما سجلوا هدفهم، كانت مباراة شاقة”.

أما قائد الفريق أندريس إنييستا فقال: “في ملعب مثل هذا الفوز دائمًا يكون جيدًا، مع هذا الفوز أصبحت خياراتنا أكثر للقتال على الفوز بالدوري، الآن لدينا مبارتين على التوالي في ملعبنا، والأسبوع المقبل سنحاول التأهل بدوري أبطال أوروبا”.

أما البرازيلي نيمار فقال: “نحن لا نفكر في ريال مدريد، أتلتيكو مدريد فريق كبير والفوز عليه دائمًا يكون جيدًا، لكننا أنهينا مهمتنا بنجاح، لا يهمني ما يحدث مع الفرق الأخرى، كل ما علينا هو الفوز كما فعلنا اليوم”.

وعندما سئل عن المباراة أمام باريس سان جيرمان قال: “دوري أبطال أوروبا بطولة مختلفة، الآن علينا التفكير بالدوري ومن ثم سنفكر بدوري الأبطال”.

Share
Bookmark the permalink.