نيمار: من العار غياب ميسي عن مباراة الأرجنتين والبرازيل

أعرب البرازيلي “نيمار دا سيلفا” قائد منتخب البرازيل ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، استيائه الشديد لغياب “ليونيل ميسي” قائد الأرجنتين ونجم هجوم برشلونة الإسباني، عن مباراة المنتخبين الودية.

ويواجه منتخب راقصي السامبا نظيره التانجو مساء الثلاثاء على ملعب “الجوهرة المُشعة” بالبطولة الرباعية الدولية الودية، المُقامة بالمملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضاً
مرسيدس آي أم جي آي 35 هاتشباك 2019 - أجمل وأقوى السيارات المدمجة الهجينة في العالم


وقال نيمار في تصريحات نقلتها شبكة “يورو سبورت” العالمية: “نحن نعلم أنها مباراة ودية، ولكن هذه المواجهة ديربي ونحن نريد تحقيق الفوز، وهم أيضًا هدفهم ذلك”.

وأضاف: “أعتقد أن المباراة ستكون جيدة، لأننا سنرى العديد من اللاعبين الكبار في الملعب، بالفعل، ميسي أو دي ماريا لن يكونا في المباراة، ولكن الأرجنتين لديها العديد من اللاعبين الكبار، ونحن سنعلب من أجل تحقيق الفوز”.

وواصل: “من العار أن يغيب ميسي عن المباراة، يجب علينا أن نستفيد من ميسي قدر الامكان، كلما لعب مباريات أكثر، ذلك سيكون أفضل لمحبي كرة القدم”.

وأنهى: “ميسي مدهش ومُذهل، ونحن بالتأكيد كنا نريد رؤيته في المباراة، ولكن نحن سنواجه أيضًا لاعبين كبار، وسنحاول تحقيق الفوز؛ نحن لدينا العديد من اللاعبين الجدد، لديهم خبرة وجودة، ونأمل في الاستفادة من ذلك لتحقيق شيء جيد للبرازيل”.

أقرأ أيضاً
انفينيتي كيو 60 بروجكت بلاك اس 2019- مزيج سلس من الشراسة والأناقة



لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo

Share
Bookmark the permalink.