نيمار يرسم خطة الرحيل إلى ريال مدريد من خلال برشلونة

يفكر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ورحل نيمار عن البارسا الصيف الماضي لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة له في فرنسا، حيث تعرض مؤخرا لإصابة قوية في مشط القدم، كما ودع الباريسيون دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 على يد ريال مدريد.

أقرأ أيضاً
أودي آي1 2019 الجديدة كلياً – الهاتشباك الصغيرة كبِرت ونضُجت


ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نيمار أعرب عن رغبته في العودة لبرشلونة وقد نقل هذا الشعور لزملائه السابقين والمسؤولين في الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي نادم على الرحيل للفريق الفرنسي، وأنه كان مخطئا عندما اعتقد أن هذه الخطوة ستساعده على الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وأشارت الصحيفة الى أن عودة نيمار لبرشلونة في حال حدوثها ستكون في صيف عام 2019 وليس صيف العام الحالي.

من ناحية أخرى قالت الصحيفة إن إدارة برشلونة لا تفكر حاليا في هذا الأمر، ولا تتعامل معه بجدية، بينما يرى آخرون أن عرض اللاعب العودة لبرشلونة، مجرد عذر قبل أن ينضم في النهاية للغريم ريال مدريد، وذلك في حال رفض ادارة البلوجرانا عودته، وهذا هو المتوقع خاصة لوجود مشاكل قضائية بين الجانبين في الوقت الراهن.

ورفع نيمار دعوى ضد برشلونة يطالب فيها بمكافأة تجديد عقده، بينما إدارة النادي الكتالوني رفضت ذلك، بسبب أنه لم يلتزم بالعقد حتى نهايته ورحل إلى سان جيرمان.

أقرأ أيضاً
نتائح وأحداث سباق لومان24 2018



لمتابعتنا على فايسبوك facebook-logo

Share
Bookmark the permalink.