أليجري بعد هزيمة يوفنتوس: يبدو أن كرة القدم اخترعها الشيطان!

أبدى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، استيائه الشديد من خسارة السيدة العجوز لقب السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان، في الوقت القاتل من المباراة.

البيانكونيري تقدم في مباراته ضد إنتر ميلان بهدف أحرزه (ماكيني)، فيما أدرك (لاوتارو مارتينيز) التعادل للفريق الأزرق من علامة الجزاء، وفيما بعد امتدت المباراة لأشواط إضافية، لينجح إنتر ميلان في خطف لقب السوبر بهدف (سانشيز) في الدقيقة 120.

وعندما سُئل عن شعوره حول سيناريو المباراة، أجاب أليجري، في تصريحات نقلتها “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: لقد كانت مباراة جيدة للغاية واختبار رائع بالنسبة لنا، لكن لسوء الحظ أحيانًا تبدو كرة القدم وكأنها من اختراع الشيطان “.

وتابع أليجري: ” قمنا بارتكاب خطأ ساذج قبل خمس ثواني من النهاية تسبب في ضياع لقب السوبر، لكننا كنا الفريق الأفضل لكننا لعبنا مباراة جيدة ضد أقوى فريق في إيطاليا في الوقت الحالي، نعم كانت الدقائق الأولى من المباراة خجولة بالنسبة لنا لكننا كنا الأفضل طوال الوقت “.

وبسؤاله عن فقدان اللقب في الثوانِ الأخيرة، أجاب: ” الخسارة بهذا الشكل مؤلمة للغاية، لكننا سنسخدم ما بداخلنا من غضب في مباريات الدوري الإيطالي والكأس وأيضًا في دوري أبطال أوروبا، أمامنا المزيد بعد “.

Share
Bookmark the permalink.