أنشيلوتي قبل الديربي ضد ليفربول: أرغب في هزيمة صديقي كلوب

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

شدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون، على صعوبة مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي.

ويحل إيفرتون ضيفًا على ليفربول، في ديربي الميرسيسايد، مساء الأحد على ملعب “آنفيلد”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أي ديربي يكون مُهمًا حقًا بالنسبة لمُشجعي الفريق، إنها مباراة دائمًا ما تكون خاصة، لقد لعبت مباريات عندما كنت في روما وكلاعب ومدرب مع ميلان وأعرف مدى اختلاف هذه المباريات”.

وأضاف: “سنواجه ليفربول، هو المُرشح المفضل للفوز في المباراة، ولكن في الديربي، أنت لا تعرف أبدًا ما يُمكن أنّ يحدث، نحن بحاجة إلى الثقة لكي نحاول أنّ نكون في أفضل حالاتنا، وأنّ نلعب بطريقتنا وأسلوبنا”.

وواصل: “سنحاول المضي قدمًا في هذه المُسابقة، الجميع يعلم مدى أهميتها، آخر مرة شاركت في تلك البطولة، فزت بها، وآمل أنّ يكون ذلك بمثابة فأل حسن بالنسبة لنا”.

وأردف: “كأس الاتحاد الإنكليزي بطولة مُختلفة حقًا عن البطولات الأخرى، إنها أقدم بطولة هُنا في إنجلترا، ودائمًا ما يكون هُناك الكثير من المفاجآت في تلك المُسابقة، ستكون مُباراة مثيرة حقًا، ونحن لدينا ما يلزم من الثقة لبذل قصارى جهدنا”.

وتابع: “آخر لقب حصل عليه إيفرتون كان كأس الاتحاد الإنكليزي، سيكون الأمر صعبًا لتكرار هذا الإنجاز مجددًا، وهذا أمر طبيعي، ولكن يجب علينا تقديم أفضل ما لدينا وأنّ نكون في قمة تركيزنا ونلعب دون خوف”.

وعندما سُئل عن سر تحقيق الفوز على ليفربول، حيث تمكن أنشيلوتي من الانتصار عليهم في مناسبتين من قبل عندما كان مدربًا لنابولي؛ أجاب: “تسجيل الكثير من الأهداف”.

واسترسل: “يورغن كلوب صديقي ولديّ علاقة جيدة معه، كان من حسن حظي تحقيق الفوز عليهم في العام الماضي، عندما حققوا دوري أبطال أوروبا في النهاية، إذا كنت تريد تحقيق الانتصار على ليفربول، فيجب عليك تقديم أداء رائع، لأنه كما يعلم الجميع الأداء العادي لن يكون كافيًا أمامهم”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “كل شيء يجب أنّ يكون مثاليًا أمام ليفربول، لا ترتكب أخطاءً، تعمل بجد، تضحي، تقدم كل ما لديك، إذا ما أردنا التغلب عليهم، فعلينا فعل كل شيء بشكل مثالي”.

Share
Bookmark the permalink.