إنريكي يلقي ببرشلونة في قرعة نارية بدوري الأبطال

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

يستعد فريق برشلونة لمواجهات من العيار الثقيل في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فشله في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، وتنازله للغريم ريال مدريد الذي أعاد اللقب لأحضانه بعد غياب 4 أعوام.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أنه على الرغم من امتلاك برشلونة أكثر عدد من النقاط في التصنيف الأوروبي خلف ريال مدريد وبايرن ميونيخ، إلا أن عدم تتويجه بلقب الليجا، سيحرمه من وضعه في التصنيف الأول لقرعة دور المجموعات لدوري الأبطال التي تقام يوم 24 أغسطس المقبل، حيث تنطلق المنافسات يوم 12 سبتمبر.

لذا سيكون الفريق الكتالوني في التصنيف الثاني، ليكون في مواجهة محتملة أمام منافسين من العيار الثقيل أمام أبطال الدوريات الأوروبية هذا الموسم مثل يوفنتوس، تشيلسي، بايرن ميونيخ، موناكو، بنفيكا، وشاختار دونتسيك الأوكراني.

في المقابل سيتجنب البارسا مواجهة أندية أخرى قوية مثل باريس سان جيرمان، بوروسيا دورتموند، مانشستر سيتي، بورتو ومانشستر يونايتد في حال تأهله لدوري الأبطال بحصد لقب الدوري الاوروبي هذا الموسم.

كما أن المستوى الثالث والرابع سيحمل لبرشلونة ومدربه الجديد، مواجهات أخرى قوية نسبيًا مثل نابولي الإيطالي، ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، إيه إس روما، وفينورد بطل الدوري الهولندي وأياكس في حالة تتويجه بلقب “يوروبا ليج”.

يذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيقام يوم 28 مايو 2018 بالملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

Share
Bookmark the permalink.