إنييستا: خلال عامين قد نتولى تدريب برشلونة أنا وتشافي!

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

تحدث آندريس إنييستا نجم برشلونة السابق وفيسيل كوبي الحالي، عن وضع برشلونة، وإمكانية تواجده في مقاعد تدريب الفريق الكتالوني مستقبلاً مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تصريحاته وقال تشافي: “تواجدي أنا وتشافي في مقاعد تدريب برشلونة سويًا ليس سيئًا، لكن ليس الآن ربما بغضون عامين”.

وأضاف: “لم أقل إنني أرغب في تدريب فريق معين، لكن مع مرور الوقت، أحب ذلك”.

وتابع إنييستا: ” مستقبلي؟ لا أعرف اليوم لأنني أشعر أنني بحالة جيدة وحماسة ومتحمس، لقد استمتعت كثيرًا هذا العام، لا يزال لدي الرغبة في مواصلة التدريب واللعب، ولا يزال الدافع قائماً، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، أنا حقًا في وضع جيد”.

وعن إقالة إرنستو فالفيردي، ووصف إنييستا بأن تصرف الإدارة كان قبيحًا معه، أردف: ” من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أنتقد طريقة أداء برشلونة، ربما كلمة قبيحة كانت قوية، ما أعتقده هو أن التصرف لم يكن بطريقة صحيحة وحتى الرئيس بارتوميو اعترف بذلك”.

وواصل إنييستا: “لقد اتصلت بفالفيردي لمعرفة كيف حاله، وتواصلت مع الجميع في برشلونة”.

وعن المدرب الجديد كيكي سيتين، تابع إنييستا: “لقد تحدثت إليه في وقت ما، لديه طريقة لفهم ورؤية كرة القدم مع الكثير من الاستحواذ، وآمل أن يكون لديه مرحلة رائعة مع البارسا”.

وبسؤاله: ” بيكيه رئيس لبرشلونة، بويول مدير رياضي وتشافي مدرب؟”، أجاب إنييستا: “أعتقد أن هؤلاء اللاعبين يجب أن يكونوا في النادي يوماً ما لكن لا أعرف بأي منصب، بسبب قدراتهم ومن ثم لما يمثلونه تجاه هذا النادي”.

وأكد إنييستا: “أود أن أرى تشافي مدربًا لبرشلونة وسيحدث ذلك عاجلاً أم آجلاً”.

Share
Bookmark the permalink.