ابي رميا: نطوّر السلك التحكيمي.. اتحاد الكرة الطائرة خرّج 30 حكما جديداً وبطولة “الفا” الشاطئية تنطلق السبت

إختتم الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة دراسة التحكيم التي نظّمها لطلاب التربية البدنية والرياضية في الجامعة اللبنانية – كلية التربية الفرع الثاني (نيو روضة).
إستمرت الدراسة خمسة أيام وتضمّنت دروس و محاضرات نظرية و تطبيقية بإدارة المحاضر في الإتحاد الدولي ومدير الإتحاد البناني اميل جبّور . و أقيم إحتفال توزيع الشهادات على الحكام الجدد في حرم الكلية بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا و مدير كلية التربية الفرع الثاني الدكتور ضوميط إسحق وأمين عام الإتحاد وليد القاصوف ورئيس قسم التربية البدنية في الكلية الدكتور طارق عسّاف.

بداية كلمة توجيهية لرئيس الإتحاد الذي تحدث عن تطوير الاتحاد السلك التحكيمي الذي يضم الحكام الدوليين والاتحاديين الكفوئين والذين يعتبرون من الأفضل في القارة الآسيوية ومهنئاً الحكام الجدد على نجاحهم في دورة الدراسة معلناً دعم الاتحاد للحكم اللبناني وشاكراً القيمين على الدورة .ثم كلمة ترحيبية وشكر من مدير الكلية ثم تفسير مفصّل من المحاضر جبور عن المراحل التي مرّ بها المشاركون و أهمية الدراسة في مسيرة الحكام الجدد و خاصة خلال عملهم في الإتحاد معلنا النتائج داعيا الجميع لتسلم الشهادات من الرسميين. والناجحون هم: نادر جرجس – هيكتور معوّض – أنطوني بيطار – سيمون هنري الأسد – الياس الحدّاد –ألكسندر رزق – جوزيف عون – سافانا بطرس – الياس الجمّال – سينتيا الحويك – كيفن جرجس – ألدو قزّي – نبيل الحريري – روزين زغيب – ايلي ضاهر – رامي جبّور – سنتيا سمّور – انطوني بو حرب – لين عيد – ايلي الدويهي – جان إبراهيم – جوزيف حموي – ليا طانيوس – دوري كعدي – جانيت بو مينا – داني عوض – كريستين فخري – نديم فخري – جو جبّور –اليو شلهوب.

وفي الختام سلّم مدير الكلية درعاً تقديرياً الى كل من أبي رميا وجبور والقاصوف والى الحكمين الدوليين شبل ضرغام وجوني اللقيس عربون محبة وتقدير .

بطولة “ألفا” الشاطئية

على صعيد آخر، تنطلق السبت 14 تموز الجاري بطولة لبنان “ألفا” في الكرة الطائرة الشاطئية للفئات العمرية (اناث وذكور) على ملعبي BVB(نهر ابراهيم- زيتون) وBVS (البترون ) على ان تقام النهائيات السبت 21 تموز الجاري على ملاعب BVS لتنطلق بعدها بطولة لبنان “الفا” في الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات على ان تقام نهائياتها السبت 28 تموز الجاري في فاريا على غرار العام الفائت بحضور رئيس الاتحاد اللبناني ميشال أبي رميا واعضاء الاتحاد ورئيس مجلس ادارة الشركة الراعية المهندس مروان حايك.
وأنجز الاتحاد اللبناني كافة الترتيبات التنظيمية لانطلاق البطولتين.

Share
Bookmark the permalink.