الأمور تشتعل – تين هاج يهاجم رونالدو بسبب رحيله بين شوطي مباراة فاييكانو

هاجم المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على خلفية رحيله من ملعب أولد ترافورد بين شوطي مباراة رايو فاييكانو.

وكان اليونايتد قد قابل نظيره رايو فاييكانو الإسباني الأحد الماضي وانتهت بالتعادل بنتيجة 1-1- وغادر رونالدو ملعب المباراة بعدما خرج بديلًا بين شوطي اللقاء، حيث أنه شارك في الشوط الأول كاملًا فقط.

وفي تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، هاجم تين هاج رونالدو وبعض لاعبي اليونايتد الذين غادروا ملعب المباراة بين الشوطين وقبل انتهاء اللقاء.

وقال تين هاج في تصريحاته عندما سُئل عن هذه الواقعة: “بالتأكيد، أنا لا أوافق على هذا، إنه أمر غير مقبول تمامًا، نحن في فريق واحد وكان عليهم البقاء معنا حتى نهاية المباراة”.

رونالدو ليس اللاعب الوحيد الذي غادر ملعب الأولد ترافورد بين شوطي اللقاء، حيث أن مواطنه، ديوجو دالوت، غادر ملعب المباراة مبكرًا أيضًا.

وكانت هذه هي أول مباراة يشارك فيها رونالدو مع الشياطين الحمر عقب عودته لمعسكر الفريق مؤخرًا بعدما رفض الانضمام لزملائه في بداية الفترة التحضيرية التي تمت في تايلاند لأسباب شخصية.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره برايتون يوم السبت المقبل في افتتاح لقاءات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكشفت بعض التقارير أن تين هاج قد اتخذ قراره بعدم مشاركة رونالدو في المباراة لعدم جاهزيته بشكل كامل.

Share
Bookmark the permalink.