الرياضي يسعى لإستعادة لقبه الأحبّ | الحموي وأمينو وبراون أجانب الفريق في دبي

تنطلق بعثة النادي الرياضي بيروت بطل لبنان ووصيف بطولة الأندية الآسيوية غداً الخميس الساعة 12:00 ظهراً من مطار رفيق الحريري الدولي متوجهةً إلى دبي للمشاركة بدورتها الدولية الـ 28 في صالة حمدان بن راشد آل مكثوم.

وكان فريق الرياضي قد وقع في المجموعة الأولى بجانب كل من الحكمة، ومنتخب مصر والفريق الأميركي.

وسيكون الرياضي مرشحاً فوق العادة لإستعادة لقبه الأحب على قلبه خاصةً بانه صاحب الرقم القياسي بالفوز بهذه الدورة (6 مرات)، إذ يتسلّح مدربه الشاب الناجح أحمد فران بكوكبة من نجوم الصف الأول المحليين أبرزهم القائد العائد من الإصابة جان عبد النور، والنجم المخضرم اسماعيل احمد بالإضافة إلى وائل عرقجي، علي حيدر، أمير سعود، والناشئ كريم زينون.

كما ان الرياضي سيستفيد كغريمه التقليدي الحكمة من وجود الأجنبي ” برانكو” كلاعب محلي، من دون ان ننسى ان ادارة النادي البيروتي نجحت بالحصول على أوراق عبد الوهاب الحموي الذي سيكون أجنبي الفريق بالإضافة إلى النيجيري آلادي أمينو وكين براون.

إذاً مع كل هذه العناصر، لا يمكن لجمهور أبناء المنارة إلا ان يتفاءلوا خيراً، رغم ان مدرب الفريق أحمد الفران كان قد صرح في حديث اذاعي سابق أن المشاركة لدورة دبي ليست من اجل الفوز فقط، بل من اجل التحضير جيداً لبطولة لبنان.

ويعود آخر فوز للرياضي ببطولة دبي إلى العام 2015 عندما فاز على الحكمة بعد تمديد الوقت، قبل ان ينجح الحكمة من خطف اللقب الموسم الماضي بعد غياب الرياضي عن الدورة لمشاركته ببطولة غرب آسيا.
يذكر ان الرياضي اللبناني هو اكثر نادي وصل نهائي دورة دبي 8 مرات (فاز بـ 6 نهائيات) وخسر 2.

Share
Bookmark the permalink.