العهد يحصل على الضوء الأخضر من أجل استضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

زار وفد من إدارة نادي العهد يتقدمه رئيس النادي المحامي تميم سليمان وزير الصحة اللبناني الدكتور حمد حسن في مكتبه في وزارة الصحة.

ضم الوفد كلّ الحاج محمد عاصي أمين السر ومدير العلاقات العامة ابراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي يوسف يونس، إضافة للسيد موسى مكي ممثلًا للاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وهدفت الزيارة إلى تحصيل دعم وزارة الصحة لملف استضافة لبنان لمباريات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستجري بين ٢٦ تشرين الأول و٤ تشرين الثاني الثاني المقبلين.

وقد عبر الوزير عن اهتمام الوزارة بإنجاح الملف اللبناني للاستضافة وتقديم كل التسهيلات اللازمة لذلك ضمن شروط تسمح بإقامة المباريات مع احترام كامل للإجراءات الصحية الهادفة إلى الوقاية من فيروس كورونا الذي سيكون في موجته الثانية في تلك الفترة.

وقد عرض رئيس النادي ملف الاستضافة والمطلوب من الوزارة وأبدى الوزير كل تعاون وطرح جملة من الإجراءات التي ستُضم إلى الملف جوابًا على رسالة رسمية من الاتحاد اللبناني لكرة القدم حول الموضوع وأبرزها اختصار مدة الحجر إلى ما لا يتجاوز ثلاثة أيام وهو ما يجعل الملف اللبناني قويًا مقابل الملف البحريني الذي أعاد تقديم طلب الاستضافة منذ يومَين بعدما كان قد أبدى عدم اهتمامه بالموضوع.

وجرى بعد اللقاء مؤتمر صحافي مشترك بين الوزير حمد حسن ورئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان أعلن فيه الوزير حسن دعم الوزارة ملف الاستضافة واستعدادها لتقديم كافة التسهيلات في هذا المجال.

ورد المحامي سليمان بشكر الوزير على دعمه وأعلن عن سلسلة زيارات سيقوم بها النادي لاحقًا للوزارات المعنية ولا سيما وزارة الشباب والرياضة.

Share
Bookmark the permalink.