بايرن ميونيخ يدرس التعاقد مع جناح أتلتيكو مدريد

يدرس نادي بايرن ميونيخ فكرة التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، توماس ليمار، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2020 في تدعيم صفوف الفريق الألماني، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق بالجولة الماضية من بطولة الدوري أمام هوفنهايم بنتيجة 4-1.

وطلب مدرب بايرن ميونيخ، هانزي فليك، من الإدارة الحصول على بعض الصفقات الجديدة من أجل تقوية صفوف البافاري للمنافسة على الألقاب في الموسم الحالي بعد رحيل فيليب كوتينيو وإيفان بيريسيتش وألفارو أودريوزولا وفيليب كوتينيو بعد انتهاء إعاراتهم.

ووضع بايرن ميونيخ عينه على ليمار من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر، وهي ليست المرة الأولى التي يهتم فيها بضم الفرنسي، حيث سبق وحاول في العامين الماضيين ضمه ولكن فشل.

ستحاول إدارة النادي الألماني مرة أخرى مستغلة عدم نجاح ليمار مع مدربه دييغو سيميوني، واستبعاده المتواصل من المباريات في الفترة الأخيرة لإقناع أتلتيكو مدريد بفكرة التخلي عنه.

ويريد أتلتيكو مدريد بيع ليمار وليس إعارته، وهو ما أبلغ به بايرن ميونخ في الأيام الماضية ولذلك يدرس الأخير التقدم بعرض رسمي لحسم الصفقة لصالحه قبل 5 أكتوبر المقبل.

رحيل ليمار عن أتلتيكو مدريد سيمنح النادي الإسباني فرصة لتخفيض الرواتب بين اللاعبين من أجل التعاقدات الجديدة المتوقعة مثل إدينسون كافاني أو أركاديوش ميليك (نابولي) أو راؤول دي توماس (إسبانيول) أو ماكسي جوميز (فالنسيا) لتدعيم الهجوم.

Share
Tagged , . Bookmark the permalink.