بعثة الحكمة إلى دبي الخميس مع آمال بتكرار انجاز 2016

تُغادر بعثة نادي الحكمة اللبناني مساء غداً الخميس عند الساعة السابعة والنصف مطار رفيق الحريري الدولي مُتجهةً إلى مدينة دبي للمشاركة بدورتها الـ 28 والتي تقام في صالة الشيخ حمدان بن راشد آل مكثوم.

ويسعى فريق الحكمة إلى الإحتفاظ بلقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على الأهلي الإماراتي 96-91، لكن المدرب أبو شقرا صاحب الرقم القياسي في عدد التتويج بهذه الدورة (7 مرات) يدرك مدى صعوبة تكرار انجاز الموسم الماضي، نظراً لرحيل الثنائي المتميز اللبناني إيلي رستم وردودريغ عقل، ناهيك عن النتائج المتواضعة والمتقلبة للفريق في الدوري اللبناني.

وسيتسلّح الحكمة في هذه الدورة بلاعبه الأميركي “اللبناني” تيريل ستوغلين الذي يخوض غمار البطولة كلاعب محلي، بالإضافة إلى مواطنيه مايك إيفيبرا وتود أوبراين ومن الممكن أن يستعين الجهاز الفني بالأميركي داريوس غاريت أجنبي هوبس الذي طلبه النادي من فريق هوبس وتواجد أمس الأربعاء في غزير، بإنتظار قرار المدرب أبو شقرا بضمّه من عدمه اليوم..

أما محلياً فيُعوّل الجهاز الفني على اللاعب محمد ابراهيم واللاعب الناشئ جورج ايف دعبول، بالإضافة إلى الثنائي باتريك بوعبود وبشير عموري، واللاعب ذو الروح القتالية العالية جورج بيروتي.

وكان الحكمة قد وقع في المجموعة الاولى الى جانب كل من الرياضي بيروت ومنتخب مصر والفريق الأميركي.

Share
Bookmark the permalink.