بعثة لبنان للمبارزة الى بطولة العالم

يشارك منتخب لبنان للمبارزة في بطولة العالم للاشبال والناشئين التي ستقام في مدينة بلوفديف البلغارية من 1 لغاية 10 نيسان 2017. يرأس البعثة، التي تضم عشرة لاعبين ولاعبات نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة جورج زيدان.

ويتألف وفد الإناث في فئة الشبلات  (فئة 17 سنة وما دون) من لاعبتي نادي المون لا سال الرياضي ماري جو ابو جودة  بطلة لبنان وناي سلامة وصيفتها وتلعبان في كل من سلاح الشيش وسيف المبارزة.

ولدى الأشبال ، يشارك كل من بطل لبنان انطوان عنيسي الى جانب زميليه  من نادي المون لا سال جيورجيو ضو ومارك الراعي في كل من سلاح الشيش وسيف المبارزة فيما يشارك المغترب اللبناني في رومانيا جاد غزيري في الحسام.

وفي فئة الاناث للناشئات ( 20 سنة وما دون) تشارك لاعبة نادي التعاضد بطلة لبنان فكتوريا هيكل في لعبة سيف المبارزة، فيما يضم الناشئون لاعب نادي المون لا سال انطوني الشويري وزميله في النادي نفسه أرز زهر الدين والمغترب اللبناني في اميركا مارك باغادجيان.

وتضم البعثة المدربين الفريق بهيج شرانق ومحمود علي احمد، ويتوقع ان تحقق البعثة نتائج  جيدة على ضوء التدريبات التي خضع لها اللاعبون  واللاعبون تحت اشراف مدربي  المنتخب.

Share
Bookmark the permalink.