بنك بيروت: سنسعى بكل جهدنا لإستعادة لقب بطولة الصالات

بعد موسم ناجح على كافة الأصعدة، وصل نادي بنك بيروت الرياضي بجدارة إلى نهائي بطولة لبنان لكرة الصالات للمرة الرابعة على التوالي (من أربع مشاركات) بدون أي خسارة في الدوري العادي وفي مرحلة الربع نهائي والنصف نهائي. ستبدأ السلسلة عصر الأحد على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود العسكري في مار روكز بمواجهة نادي الجيش اللبناني، حيث أن الفائز بثلاث مباريات من أصل خمسة يتوج بلقب بطل لبنان لموسم ٢٠١٦-٢٠١٧.

“الفريق جاهز واللاعبون حاضرون ومندفعون لخوض سلسلة النهائي بمواجهة فريق قوي مثل نادي الجيش اللبناني الذي نكن له كل الإحترام”  يشير عضو الهيئة الإدارية للنادي ومدير الفريق جيلبر دياب، كما أن مفتاح الفوز في هذه السلسلة هو وحدة وقوة الفريق والجهوزية العالية لكل لاعب في نادي بنك بيروت لخوض هذه السلسلة.

ويضيف دياب، أن الفريق وبعد إنتهاء مرحلة الدوري العادي، كثف التمارين لخوض المراحل النهائية وصولاً إلى عشر تمارين في الأسبوع. الفريق وصل إلى مرحلة تركيز عالية جداً بالإضافة إلى جدية قصوى، والكل متحمس لإستعادة لقب البطولة. اللاعبون في الفريق يقاتلون في التمارين لإبراز أنفسهم كي يتمكنوا من الحصول على مركز لهم ضمن لائحة اللاعبين الإثني عشر الذين يتم قانونياً تسجيلهم في المباراة، كي يدافعوا بشراسة عن ألوان الفريق. نحن نعرف ما هي نقاط القوة والثغرات في فريق الجيش ونحن سنعمل على استغلالها كلها بعد أن قمنا بتحليلها فنيا”. على الصعيد الإداري، فإن إدارة النادي هي دائماً بتصرف الفريق وتلبي كل حاجة فنية يطلبها المدرب لمصلحة اللاعبين والنادي. 

ويختم دياب، أن النقليات ستكون مؤمنة للموظفين داخل المصرف من أجل أكبر مواكبة للفريق، كما أنه دعا كل جمهور نادي بنك بيروت الكبير من خارج المصرف أن يكون حاضراً في هذه السلسلة لدعم اللاعبين للفوز باللقب وإعادة الكأس الأغلى إلى خزائن النادي.  

 

Share
Bookmark the permalink.