بوسطن يتجاوز هورنتس بسهولة ويحقق انتصاره السادس

مدد بوسطن سيلتيكس سلسلة انتصاراته إلى 6 مباريات متتالية بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعدما تغلب (108-87) على مستضيفه تشارلوت هورنتس، فجر اليوم الجمعة.

وفي أول زيارة لكيمبا ووكر إلى ملعب فريقه القديم منذ انتقاله إلى سيلتيكس في الصيف الماضي بعد 8 أعوام في تشارلوت تلقى تحية كبيرة من الجماهير.

وفرض الفريق الضيف هيمنته منذ نهاية الربع الأول الذي أنهاه لصالحه 30-20.

وعلى الرغم من حفاظ سيلتيكس على تفوقه في بداية الربع الثاني انتفض هورنتس ليسجل 13 نقطة مقابل 3 لمنافسه ليقلص الفارق إلى 41-37.

وكانت هي الفترة الوحيدة التي اقترب فيها هورنتس في النتيجة قبل أن ينهي سيلتيكس الشوط الأول متقدما 52-43.

ولم يتراجع سيلتيكس في الشوط الثاني ورفع الفارق إلى 24 نقطة قبل 4 دقائق من النهاية.

وتصدر جيسون تيتوم قائمة مسجلي سيلتيكس برصيد 23 نقطة وأضاف جوردون هايوارد 20 نقطة بالإضافة إلى استحواذه على 10 كرات مرتدة.

وأنهى ووكر المباراة بتسجيل 14 نقطة بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

وكان مايلز بريدجز وديفونتي جراهام هما فقط من سجلا 01 نقاط على الأقل في صفوف هورنتس، إذ أحرز بريدجز 18 نقطة مقابل 15 لزميله.

ويتصدر سيلتيكس القسم الشرقي بـ6 انتصارات في 7 مباريات فيما يأتي هورنتس رابعًا في القسم ذاته بـ4 هزائم في 8 مباريات.

ووضع ميامي هيت حدًا لثلاثة انتصارات متتالية لمستضيفه فينكس صنز عندما تغلب عليه 124-108.

وتقدم هيت إلى المركز الثاني في الشرق بـ6 انتصارات في 8 مباريات فيما تراجع صنز إلى المركز الخامس في الغرب بعدما تلقى الهزيمة الثالثة مقابل 5 انتصارات.

وسجل لاماركوس ألدريدج 39 نقطة ليقود سان أنطونيو سبيرز لوضع حد لهزيمته في مباراتين متتاليتين والانتصار 121-112 على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وحقق سبيرز انتصاره الخامس في 8 مباريات هذا الموسم وتقدم للمركز السابع في الغرب فيما تراجع ثاندر إلى المركز الـ11 في القسم ذاته بعدما تلقى الهزيمة الخامسة مقابل الفوز 3 مرات.

رويترز

Share
Bookmark the permalink.