تقارير تكشف موعد تعاقد ريال مدريد مع هالاند وليفاندوفسكي

ترددت العديد من الشائعات مؤخرًا، حول اقتراب روبرت ليفاندوفسكي وإيرلينج هالاند من الانتقال لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللوس بلانكوس لم يُجري خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري سوى صفقة وحيدة، بعد تعاقده مع دافيد ألابا لتدعيم خط الدفاع بعد رحيل سيرجيو راموس.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الوقت الحالي يٌفضل الجميع داخل ريال مدريد التوقيع مع مهاجمين، لكن بسبب الأزمة الاقتصادية فربما يلجأ الميرينجي لهذا الحل في سوق انتقالات 2022.

الصحيفة الإسبانية، أشارت خلال تقريرها، أن ليفاندوفسكي أكد مرارًا أنه على أتم الاستعداد لخوض تحدِ جديد، وأن ريال مدريد هو خياره الرئيسي، لكن اللاعب البولندي لديه عقد مع بايرن ميونخ حتى 2023، والعملاق البافاري يرفض بيعه.

ونقلت “آس” عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن في صيف 2022 عندما يتبقى في عقد ليفاندوفسكي موسم واحد مع البافاري، سيكون من السهل على ريال مدريد ضمه مقابل 550 مليون يورو بأقصى تقدير.

على الجانب الآخر، إيرلينج هالاند يعد الهدف الأكبر أمام ريال مدريد، لكن بوروسيا يرغب في الاحتفاظ به في موسمه الأخير في الدوري الألماني، خاصة وأن اللاعب النرويجي يتبقى له عام واحد في عقده ومن ثم سيصبح وكيلًا حُرًا.

صحيفة “آس” أكدت خلال تقريرها، أن الصيف المقبل 2022، سيكون الطريق متاحًا أمامه من أجل ضم هالاند بشكل مجاني تمامًا، وقد يصبح المسار مزدوجًا من خلال جمع هالاند وليفاندوفسكي في فريق واحد مع تكاليف مُخفضة للغاية.

Share
Bookmark the permalink.