تنورين «يُجرِّد» الزهراء من لقبه

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

جرّد الشبيبة تنورين فريق الزهراء الميناء من لقبه وضمن تأهله الى نهائي بطولة الكرة الطائرة للدرجة الاولى بعد فوزه عليه بنتيجة (3-1)، متقدماً عليه في المباراة الخامسة والحاسمة من منافسات « الفاينل فور» (3-2)، وذلك في المباراة المشهودة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الميناء في طرابلس أمام أكثر من ألفي متفرج تقدّمهم رئيس الإتحاد جان همّام وأعضاء الإتحاد، بالإضافة الى إداريِّي الفريقين، في مباراة دامت ساعتين و17 دقيقة.

وجاءت الأشواط على الشكل التالي: (25-23)، (27-25)، (21-25)(25-20). قدّم أبناء البترون واحد من أفضل عروضهم، وتمكنوا للمرة الأولى منذ صعودهم الى الدرجة الأولى والتأهّل الى النهائيات.

قاد المباراة الحكمان حنا الزيلع وجوزف خرما، وراقبها غسان أبو أنطون، كما راقب الخطوط كل من الحكام، باسم فقيه، محمود غندور، بسام ملاط، أحمد عبد الواحد.

وسيواجه سبيدبول شكا الذي سبق له أن تأهّل الى النهائي على حساب الشبيبة البوشرية (3-0) على ملعبه في حامات الشبيبة تنورين غداً الجمعة الساعة (20.30) في المباراة الأولى ضمن السلسلة النهائية، على أن تقام المباراة الثانية السبت الساعة (17.00) على ملعب النادي الرياضي في غزير، أما المباراة الثالثة فتقام الإثنين على ملعب حامات (21.30)، وإذا لزم الأمر لمباراة رابعة، فستقام الثلثاء على ملعب غزير (21.30)، والمباراة الخامسة الخميس على ملعب حامات.

الجمهورية

Share
Bookmark the permalink.