جارديم: أتيت إلى الهلال لاكتساح البطولات.. وهذه خطوتنا المقبلة

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السعودي، أنه تولى قيادة الزعيم لتحقيق البطولات، معتبرا تتويجه بدوري أبطال آسيا 2021 عن جدارة واستحقاق.

وحقق جارديم أولى بطولاته مع الهلال بحصد لقب البطولة الآسيوية، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري بهدفي ناصر الدوسري وموسى ماريجا، مساء أمس الثلاثاء، في النهائي الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وبات أول مدرب برتغالي يحقق اللقب الآسيوي.

وقال ليوناردو جارديم في تصريحات لبرنامجي “أكشن مع وليد” و”شووت”: “أنا سعيد بتتويجي مع الهلال بدوري أبطال آسيا، وأتيت إلى الهلال لتحقيق البطولات، وحققت أولى البطولات، وسنقوم بإعادة تهيئة اللاعبين وبعد غدٍ سنعمل على المباراة المقبلة أمام أبها بالدوري”.

وأضاف: “الأمر الأهم هو العمل الجماعي في نادي الهلال، واللعب بطريقة جماعية. في آخر 4 مباريات سجلنا 9 أهداف وهذا العمل يجعل الفريق يستحق اللقب، وكنا الأفضل في البطولة”.

وواصل: “الفريق يقدم مستوى جيدا والأمور التكتيكية تخص المدرب وليس الجمهور، والجميع الآن سعيد بتحقيق اللقب الآسيوي”.

واستمر: “لم ألعب بطريقة 4-4-2 وحينها كان بيريرا المهاجم الثاني بجزء من المباراة أمام بوهانج ستيلرز وفي بعض اللحظات نشاهد ماريجا يتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ونلعب بأكثر من مهاجم، والمهم في كرة القدم ديناميكية الفريق وليس رقم الخطة، لأن ذلك من المدرسة التدريبية القديمة”.

وختم جارديم، قائلا: “الخطوة القادمة تكمن في إعادة تأهيل الفريق والفوز على أبها وأقول للجمهور (أنا سعيد وشكرا لدعمكم ويجب أن تكونوا حاضرين في المباريات المقبلة لنا، لأن اللاعبين يحسون بحرارة الجماهير)”.

Share
Bookmark the permalink.