سبورت تكشف تفاصيل اجتماع لابورتا ووكيل هالاند في برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية تفاصيل الاجتماع بين رئيس برشلونة، جوان لابورتا، ووكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند.

وأفادت الصحيفة الشهيرة بأن رايولا ووالد هالاند قد وصلا إلى مدينة “برشلونة” في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت “إسبانيا” قادمين من مدينة “نيس” في فرنسا.

تواجد الثنائي في المدينة الكتالونية من أجل لقاء لابورتا والمدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، وكانت هناك رغبة في أن يكون الاجتماع سريًا ولكن تم التقاط صور لهما عند وصولهما إلى المطار. (طالع مزيدًا من التفاصيل)

استقبل رايولا ووالد هالاند بعض ممثلي لابورتا، واستقلوا سيارات مختلفة وتجمعوا عند المكان المتفق عليه لعقد الاجتماع.

وتحدث برشلونة في الاجتماع عن نيتهم في التوقيع مع هالاند، وأبلغ لابورتا ممثلي اللاعب بتلك الرغبة رغم كل الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي مع جائحة فيروس كورونا.

وأكد لابورتا أنه مستعد لدخول سباق الأندية الأوروبية الكبرى على ضم اللاعب النرويجي الشاب، وفي الجانب الآخر، كان رايولا ووالد هالاند منفتحين على انتقال اللاعب إلى قلعة “كامب نو”.

وتعتمد الصفقة على السعر النهائي الذي سيطلبه بوروسيا دورتموند وهل سيكون برشلونة قادرًا على دفعه أم لا؟، استمر الاجتماع لمدة تقترب من الساعتين وغادر رايولا ووالد هالاند بالفعل المدينة.

Share
Bookmark the permalink.