شكوى دولية جديدة ضد نادي الحكمة

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

تبلّغت إدارة نادي الحكمة بيروت، مساء اليوم الأربعاء، عبر البريد الإلكتروني عقوبة جديدة من “المحكمة الرياضية الخاصة” (بات) في الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” تتعلّق بملف المدير الفني السابق لفريق الحكمة لكرة السلة للرجال المدرب فؤاد أبو شقرا ومساعده كريكور كريكوريان.

وفي التفاصيل أنّ المحامي (ش. س.)، وكيل أبو شقرا وكريكوريان، الذي يتولّى إدارة الملف منذ فترة، وقاد مفاوضات شاقّة مع أمين الصندوق السابق في النادي جورج بركات، وصولاً إلى التسوية التي تم التوقيع عليها في مكتبه في الحازمية مطلع صيف 2019 في حضور أمين سرّ النادي المحامي كميل سعاده، والتي قضت بتخفيض المبلغ المستحق للثنائي أبو شقرا وكريكوريان وتسديد المبلغ المتبقي على دفعات شهرية، لم يحصل منها سوى على دفعة واحدة غير الدفعة الأولى عند توقيع العقد.

هذا الأمر دفع بالمحامي (ش. س.) إلى مراسلة إدارة نادي الحكمة مرات عدّة للاستفسار عن أسباب التأخير في تسديد الدفعات المتأخرة منذ أكثر من أربعة أشهر، من دون أن يحصل على أي جواب. مما استدعى مراسلة الدوائر المختصة في الاتحاد الدولي لكرة السلة، التي بدورها لم تتردّد في معاقبة النادي ومنع إدارته من التعاقد مع لاعبين جدد، لتضاف هذه العقوبة إلى سابقتها التي تعرّض لها النادي اثر شكوى من ديكران كيوكجيان ونجله هايك.

Share
Bookmark the permalink.