غي مانوكيان لجرس سكوب: لم أتعرّض للضرب في المنارة.. فادي الخطيب جاهز لموقعة الثلاثاء.. وهومنتمن الأجدر بالفوز بالبطولة هذا العام

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أكّد غي مانوكيان داعم فريق هومنتمن ورئيس لجنة كرة السلة فيه ان الخبر الذي نشر مساء امس عبر جريدة النهار غير صحيح ولا يمت للحقيقة بصلة،  بل كل ما حصل هو اعتراضنا على التحكيم السيئ خلال المباراة وطالبنا بتحكيمٍ عادل.. غضبت نعم، لكنني بخير ولم اتعرض للضرب .

وكشف مانوكيان في حديثٍ لإذاعة جرس سكوب FM  ضمن برنامج “ Good Morning Lebanon” مع ماري جو مكرزل ومادلين زيتوني، ان فادي الخطيب اصبح بصحة جيدة وسيكون بالتشكيلة الاساسية في المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء في مزهر.

وأضاف: “الفريق الافضل يجب عليه الفوز بالبطولة ونحن الافضل والأجدر هذا العام.

أما عن الإستعانة بحكام من الجنسية الكازاخستانية، قال مانوكيان أن اعتراضنا جاء على استقدامهم من بلد لا يوجد فيه أساساً كرة سلة.

فمن تابع مباراة الأحد، شاهد بالعين المجردة الكوارث التحيكيمة، وكإدارة هومنتمن يُمكننا الطعن بنتيجة المباراة لأنها تضمنت كل هذه الكوارث التحكيمية.

وأكمل مانوكيان: من هنا أريد ان أشكر جمهور الرياضي، الذي لم يتعرض لنا في المنارة، ولعبنا وكأننا في بيتنا.

وختم، تأجيل المباراة من يوم الإثنين إلى الثلاثاء سيكون بسبب سفر الحكام ولا توج أسباب أخرى غير ذلك. لم نعترض أبداً على النادي الرياضي، إنما على التحكيم. لذا أطلب من الصحافيين التأكد من أي خبر، والأهم أن يسألوا القوى الأمنية عن صحة الأخبار.

Share
Bookmark the permalink.