فان دير فارت يهاجم ميسي: ألا تخجل مما تفعل.. وانظروا إلى رونالدو

هاجم لاعب وسط نادي ريال مدريد الأسبق، رفائيل فان دير فارت، بقسوة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، أثناء مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان وميسي مساء أمس، الأربعاء، 2-1 أمام مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد” وتأهلا إلى دور الـ 16 ولكن كوصيف للمجموعة الأولى، ولكن أداء الأرجنتيني لم يعجب الهولندي خلال الاستوديو التحليلي للمباراة.

وتحدث فان دير فارت عن رأيه في ميسي، وقال عبر شبكة “Ziggo Sport” الهولندية: “أداء ليو يحزنني، إنها مسألة إرادة، إما تريد ذلك أم لا”.

وتابع: “يحتاج باريس سان جيرمان من ميسي أن يسجل أو يصنع الأهداف، لكنه لعب مباراة سيئة، كذلك نيمار لديه أكثر من ذلك بكثير ومبابي أيضًا، ولكن طريقة ميسي في الملعب لا تتناسب مع الفريق”.

وأضاف: “عندما ترى كريستيانو رونالدو، على سبيل المثال، أعلم أنهما نوعان مختلفان تمامًا من اللاعبين إنه يقاتل ويريد نقل الفريق إلى مستوى آخر”.

وواصل تصريحاته: “ميسي يمشي في الملعب من وقت لآخر واتساءل دائمًا، ألا يخجل لما يفعله؟”.

وأتم: “بدأت أشعر بالاستياء من ميسي، هذا عار، لأن مثل هذا اللاعب لن يظهر مرة أخرى، لقد كان يفعل ذلك مع رونالد كومان وهو ما يدل على عدم رغبته في اللعب الجاد وهذا ليس مناسبًا للاعب مثله”.

Share
Bookmark the permalink.