قلعاوي: أحلم بفريق ينافس على لقب الدوري المحلي وعلى كأس آسيا

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

بعد نجاحه الملفت مع هوبس بيروت ببطولة لبنان لكرة السلة، قدم مدير الفريق فيصل قلعاوي استقالته من مهامه، بعد خمس سنوات شغل بها هذا المنصب، استطاع من خلاله تحويل الفريق الى منافس شرس في البطولة المحلية، والمشاركات الخارجية.

فهوبس قبل توقف بطولة موسم 2019 – 2020 كان يحتل وصافة الدوري المحلي، وكان قد نجح من بلوغ المربع الذهبي في كل من دورتي مصر الدولية، ودورة دبي الدولية، من دون ان ننسى وصوله الى نهائي دورة حسام الدين الحريري في هذا العام.

وعن الإستقالة، يقول “قلعاوي” لموقع “عرب سبورت” انه يبحث عن تحدٍّ جديد شاكرا رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه على ثقته الكبيرة به طوال السنوات الخمس، وعلى الخبرة التي اكتسبها طوال هذه السنين، مضيفا الى انه سيسعى الى ترجمتها مع فريقه الجديد في الدرجة الثانية، الموسم المقبل.

يضيف “قلعاوي”:” اسم فريقي الجديد اضافة الى الأوراق القانونية، ستكون جاهزة الأسبوع المقبل، انتظر بفارغ الصبر عودة الحياة الى لعبة كرة السلة”.

واضاف: “سأسعى الى الصعود بالفريق الى الدرجة الأولى اولا، ثم احلم بتكوين فريق ينافس على الفوز بلقب الدوري المحلي ثانيا، والفوز بعدها بلقب كأس آسيا للأندية”.. لم لا!

اما عن ملامح فريقه الجديد، يقول قلعاوي، ان الجمهور اللبناني سيتفاجئ بأسماء اشخاص سبق لهم أن خاضوا تجربة الدوري الأميركي للمحترفين NBA في السابق.

Share
Bookmark the permalink.