كافاني يرفض المُقارنة مع سواريز: نحن مختلفان

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

رفض مُهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني المقارنة بينه وبين مُواطنه، مُهاجم برشلونة، لويس سواريز، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما الثلاثاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويلعب كافاني إلى جانب سواريز في المنتخب الأوروجوياني، لكنّ صاحب الـ 25 هدفاً في الدوري الفرنسي هذا الموسم، يعتقد أنهما يلعبان بطريقةٍ مختلفة.

وقال صاحب الـ 29 عامًا في حوارٍ مع الصحفيين حول علاقته بسواريز “لقد بدأنا مسيرتنا في مكانٍ واحد ثم افترقنا في طريقين مختلفين لنُصبح على ما نحن عليه الآن، لويس رحل عن سالتو عندما كان شابًا وأنا بقيت هناك لوقتٍ أطول”.

وأضاف مُهاجم نابولي السابق “ما زلنا نتشارك اللعب في المنتخب الوطني، نحن زملاء والجميع في السيلستي عائلة واحدة، لقد تحدثت مع لويس ونحن نُريد تمثيل بلادنا بأفضل طريقة ممكنة”.

هل أنت أفضل من سواريز؟ “نحن مختلفان، لويس يلعب بأسلوبٍ بدني أكثر، أنا مندهش من الطريقة التي يستخدم بها جسده في اللعب، أنا لا أفضل اللعب البدني مثله”.

ويتفوق كافاني على مواطنه في إجمالي عدد الأهداف المُسجلة هذا الموسم محليًا بـ 25 هدفًا مقابل 18 هدفًا وأوروبيًا بـ 6 أهدافٍ مقابل هدفين، لكن الأخير يتفوق في إجمالي عدد التمريرات الحاسمة بـ 9 مقابل 1.

Share
Bookmark the permalink.