كلوب يختار الفريق الأوفر حظًا للتتويج بـ دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

كشف يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنكليزي، عن الفريق الأوفر حظًا للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وودّع ليفربول منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، على يد أتلتيكو مدريد بالهزيمة ذهابًا وإيابًا بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “بايرن ميونيخ لديه فرصة جيدة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأضاف المدرب الألماني: “يلعبون بشكل رائع في الوقت الحالي، لا يمكنك إنكار ذلك، كل شيء يسير بسلاسة هناك واللاعبون المصابون يعودون”.

واستدرك: “لكن بالطبع يجب أن تبقى الأمور على هذا النحو، كما أنك في حاجة أيضًا لبعض الحظ من أجل التتويج بالألقاب الكبيرة”.

وتابع: “يجب أن تكون تشكيلتك الأساسية حاضرة لخوض المباراة النهائية حال وصولك لهذا الدور، وبطريقة ما، حصل جميع الفائزين بدوري أبطال أوروبا على ذلك في السنوات الأخيرة، وهذا أمر مهم نسبيًا”.

وأوضح: “لذلك، أعتقد ببساطة أن بايرن ميونيخ لديه أكبر فرصة للفوز بدوري الأبطال، لأنه حتى لو تعرض لاعب لإصابة طفيفة، يمكنه التعافي في الوقت المناسب قبل استئناف المسابقة الأوروبية”.

وأتم: “قد يكون ذلك ميزة للنادي البافاري، بلا شك، إذا تمكنوا من الفوز بكل الألقاب هذا الموسم، فمبارك لهم!”.

وبات بايرن ميونيخ قريبًا من حسم لقب البوندسليغا للمرة الثامنة على التوالي، بعدما وسع الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط قبل 5 جولات من النهاية.

ووضع الفريق البافاري قدمًا في دور الربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما هزم تشيلسي في ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ16، كما تأهل إلى نصف نهائي كأس ألمانيا.

Share
Bookmark the permalink.