كوتينيو: لست نادمًا على مغادرة ليفربول

لا يشعر البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب بايرن ميونخ المعار من برشلونة، بالندم على رحيله عن ليفربول مطلع عام 2018.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة “كيكر” الألمانية، تحدث كوتينيو عن ليفربول قائلًا: “لست مندهشًا مما وصل إليه الفريق، وأنا سعيد للغاية بما حققه، لأني لدي أصدقاء كُثر هناك”.

وعما إذا كان نادمًا على رحيله، أجاب: “أنا لا أنظر للوراء، فقد سلكت طريقًا آخر، ولدي رحلة مختلفة في الوقت الراهن، وهذا ما في الأمر”.

وتطرق صاحب الـ27 عامًا لموقفه مع النادي البافاري، قائلًا: “لست هنا منذ فترة طويلة، لذا يستغرق الأمر بعض الوقت للاعتياد على الثقافة الجديدة”.

وثمّن كوتينيو دور زميله الإسباني في بايرن، تياجو ألكانتارا، بقوله: “لقد ساعدني كثيرًا، فهو ليس مجرد لاعب رائع، بل شخص عظيم أيضَا.. والآن باتت أسرتي سعيدة هنا، وأنا كذلك”.

وسجل كوتينيو 6 أهداف وصنع مثلها، على مدار مشاركاته في البوندسليجا هذا الموسم، إذ بدأ أساسيًا في 12 مباراة من أصل 21 خاضها فريقه، حتى الآن.

وأثنى النجم البرازيلي على عمل مدربه الألماني، هانز فليك، قائلًا: “الفريق يقدم أداءً جيدًا بفضله، لأنه يبذل قصارى جهده معنا، رغم أنه من الصعب تدريب فريق مثل بايرن ميونيخ”.

وشبّه البوندسليجا بالبريميرليج من الناحية البدنية والنسق، موضحا: “ليس هناك مجال للتفكير هنا، نظرًا لسرعة إيقاع اللعب وصعوبته، مثلما يحدث في إنكلترا”.

Share
Bookmark the permalink.