كورتوا: لا نفتقد رونالدو في ريال مدريد

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

دافع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، عن مواطنه والوافد الجديد، إدين هازارد، بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء قبل إصابته في مباراة باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الحارس البلجيكي عن هازارد في تصريحات خلال حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، وقال: “مازال أمامه الوقت حتى ينسجم مع كل ما يدور من حوله هنا في ريال مدريد”.

وتابع: “جماهير الفريق أيضًا تتحلى بالصبر وهذا الأمر غريب تجاه أي نجم لا يظهر بالمستوى المطلوب داخل سانتياجو برنابيو”.

وأضاف: “أعتقد أنه إذا لم يسجل 20 هدفًا بالموسم الحالي مع ريال مدريد، سيكون أمرًا غير جيد بالنسبة له، ولكنه يساعد زملاءه من خلال صناعته للفرص خلال المباريات، ما يشكل من خلاله الخطورة على مرمى المنافسين”.

وعن إذا ما كان الفريق يفتقد لجهود كريستيانو رونالدو، قال: “من الطبيعي أن يشعر البعض بذلك لما قدمه رونالدو على مدار سنواته هنا مع ريال مدريد، لكن مع الاحترام له لقد مر عام ونصف حتى الآن ومازلنا نتحدث عن شخص لم يعد موجودًا مع الفريق”.

وواصل تصريحاته: “لسنا قلقين من شيء، ونمتلك لاعبين كثيرين قد قاموا بتسجيل الأهداف هذا الموسم، وهناك كريم بنزيما وهو ما يتصدر هدافي الفريق بالوقت الحالي”.

واختتم تصريحاته عن أزمة غاريث بيل، قائلًا: “ليس لدي أي شك به وفي رغبته بمساعدة ريال مدريد على تحقيق أهدافه، وهو ما نتحدث عنه دائمًا في غرف اللاعبين وأتمنى يجري حوارًا باللغة الإسبانية لأنه يتقنها بالفعل، وهذا ما نراه في أحاديثنا معه حتى لا يتم انتقاده بشأن هذا الأمر مرة أخرى”.

Share
Bookmark the permalink.