ليوناردو يبلغ لاعبي باريس بموقف مبابي النهائي من الرحيل

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يزال يطمح في توقيع كيليان مبابي على عقد جديد، قبل نهاية الموسم الجاري 2021\2022.

الدولي الفرنسي كيليان مبابي، صاحب الـ 22 عامًا، ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى “البرنابيو” حيث نادي ريال مدريد الإسباني.

اللوس بلانكوس تقدم بالفعل بعرضين للظفر بخدمات كيليان مبابي في الميركاتو الأخير، لكن النادي الباريسي رفض العروض وقررر الإبقاء على لاعبه حتى نهاية عقده.

مهاجم باريس سان جيرمان، يرتبط مع ناديه الحالي بعقد ينتهي بحلول 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع لأي نادِ جديد بحلول يناير المقبل، إذا لم يرتبط بعقد جديد مع النادي الباريسي.

وفي هذا الصدد، أبلغ المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، لاعبي الفريق الأول وأفراد الطاقم التدريبي، بأن كيليان مبابي باقِ في حديقة الأمراء حتى نهاية الموسم الجاري 2021\2022.

ووفقًا لما ورد في إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فقد أجتمع ليوناردو مع لاعبي باريس سان جيرمان في غرفة الملابس، وأبلغهم باستمرار مبابي مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

الإذاعة الإسبانية، أكدت أيضًا أن كيليان مبابي قام بإخبار “هيريرا” بشأن استمراره مع باريس سان جيرمان حتى يونيو المقبل، لكن هذا القرار لن يُغير من احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2022.

Share
Bookmark the permalink.