ماركا: مبابي قال نعم لريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية، أن كليان مبابي، نجم موناكو، وافق على الانتقال إلى ريال مدريد، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الجمعة: “مبابي قال نعم لريال مدريد؛ حيث إن مبعوثي النادي الملكي، أجروا محادثات مع عائلة اللاعب، الذين هم أيضًا وكلاء له في ذات الوقت”.

وأضافت الصحيفة: “ريال مدريد، كان يريد ترك مبابي لموسم آخر في موناكو، لكن تطوره، والضغوط التي يتلقاها من أطراف أخرى، قادت النادي الأبيض لتسريع الصفقة”.

وتابعت: “باريس سان جيرمان، يملك عاملًا مهمًا لإغلاق الصفقة، وهو المال، لكن في هذه الحالة المال ليس كل شيء؛ لأن مبابي يريد الوفاء بحلم اللعب بقميص ريال مدريد”.

وتابعت: “باريس سان جيرمان، يتعامل أيضًا مع خيار بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، لكنهم يعتقدون أن مبابي لديه معرفة أكبر بكرة القدم الفرنسية”.

وأردفت: “باريس هو المنافس الآخر بجانب مانشستر يونايتد، الذي يُهدد توقيع ريال مدريد، مع الموهبة الأكبر في كرة القدم الأوروبية”.

وأكملت: “المنافسة على التوقيع مع مبابي، ستكون شرسة بوجود جوزيه مورينيو، فمدرب مانشستر يونايتد يعرف ضرورة جلب مهاجم، بعد إصابة إبراهيموفيتش”.

وأوضحت: “نعم مبابي سيلعب أساسيًا؛ لأن زين الدين زيدان، يريد البدء من الصفر مع موسم جديد بخطط جديدة، وأفكار وأدوار جديدة، دون وجود لاعبين، غير قابلين للمَس”.

وواصلت: “لاعبون مثل إدين هازارد، نجم تشيلسي، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس، أصبحوا (خطة B)، بعد التألق الباهر الذي أظهره ماركو أسينسيو، والذي قد يكون لاعبًا أساسيًا في الموسم المقبل”.

واستطردت: “إدارة ريال مدريد، تعرف أن الصفقة، قد تتجاوز 100 مليون يورو، لكن التقارير، تُشير إلى أن القيمة واقعية، كون مبابي، يملك هامشًا كبيرًا للتطور”.

وأكدت: “هناك سبب آخر يدفع مبابي للقدوم إلى ريال مدريد، وهو الاهتمام، الذي أظهره النادي، والمشروع الواقعي، الذي عُرِض على عائلة اللاعب”.

وختمت: “هناك عدة عوامل أيضًا تدفع مبابي لعدم إخفاء رغبته في المجيء إلى ريال مدريد، الأول والأهم، هو وجود زيدان، مدربًا للفريق الملكي”.

Share
Bookmark the permalink.